مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مصطفى خاطر وهنا الزاهد فى فيلم صرصره فوق النيل

13

كتبت – نور إسماعيل:

يقوم نجم مسرح مصر مصطفى خاطر بتصوير عده افلام سينمائية حيث انه انتهى من تصوير فيلمين ويبدأ مصطفى حاليا فى التحضيرات الاستعدادات لفيلمه الجديد صرصره فوق النيل، وهو من نوعيه الافلام الكوميديا المقرر طرحها خلال صيف ٢٠٢١ ، والعمل من تأليف محمد وخالد وشرين دياب وإخراج خالد دياب.

مصطفى خاطر

وقال مصطفى خاطر ان الفنانه الشابة هنا الزاهد تشارك فى بطوله الفيلم حيث تقدم شخصيه البطلة النسائية فى الأحداث حيث اوضح مصطفى انه سوف يبدأ تصوير الفيلم خلال أوائل الشهر المقبل حتى يتمكن من الانتهاء من تصوير جزء من فيلمه الجديد  ثانيه واحده الذى تشاركه بطولته الفنانة دينا الشربيني حيث إن مصطفى خاطر ينتظر عرض فيلم الصندوق الأسود مع النجمة منى ذكى ومحمد فراج وإخراج محمود كامل،كما ينتظر عرض فيلم العارف مع النجم احمد عز والنجم احمد فهمى وإنتاج سينرجى فيلمز .

مالا تعرفه عن مصطفى خاطر ” وكيبيديا”

مصطفى خاطر  من مواليد 15 مارس 1985، ممثل ومخرج مصري، تخرج من كلية الحقوق جامعة عين شمس، بدأ حياته الفنية بالاشتراك في عدد من المسرحيات التي قدمها خلال الجامعة، ثم عمل مخرجًا مع فرقة رموز التي قدم معها مسرحية حال الدنيا وهي معالجة مسرحية لنص الكاتب السوري ممدوح عدوان وقُدمت ضمن فعاليات الدورة التاسعة لمهرجان الشباب المبدع، وفي الدورة العاشرة لنفس المهرجان قدم مسرحية اسمع يا عبد السميع من تأليف عبد الكريم برشيد والتي أخرجها خاطر مع فرقة حرة وكان العرض بطولته هو أيضاً مع سارة درزاوي. اشترك خاطر في دور طارق في مسلسل دلع بنات للمؤلف محمد صلاح العزب وإخراج المخرجة شيرين عادل. اشتراكه أيضا في مسلسل قلوب من تأليف هاني كمال وإخراج حسين شوكت. إلى جانب مشاركته في الموسم الأول والثاني والثالث والرابع والخامس من سلسلة عروض تياترو مصر.

مصطفى خاطر

مصطفى خاطر هو واحد من أهم وأبرز نجوم “مسرح مصر” استطاع أن يلفت الأنظار إليه من خلال موهبته التمثيلية التي برزت خلال الأعمال العديدة التي شارك فيها وكان آخر مسلسل “نيللي وشريهان”.

قد يهمك ايضاً:

جوميز يخصص فقرات بدنية وفنية في مران الزمالك 

كولر يحاضر اللاعبين.. والفريق يتوجه لخوض مرانه الرئيسي

ولكن لم يعرف البعض أن مصطفى خاطر عاشق للتمثيل من سنوات ويمارسه بعيداً عن الأضواء، ولذلك يقدم موقع FilFan.com لقرائه 6 معلومات عنه:

أفلام شارك فيها مصطفى خاطر

جحيم في الهند.

حسن وبقلظ.

أوشن 14.

هروب اضطراري

حرب كرموز.

ليلة هنا وسرور.

الكويسين

طلق صناعي.

اترك رد