مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مصر تهزم السعودية في افتتاح البطولة العربية لناشئي كرة السلة

7

كمال سعد

أقيم اليوم افتتاح البطولة العربية لناشئي كرة السلة تحت 18 سنة فى نسختها التاسعة عشر والتى تقام خلال الفترة من 14 إلى 21 يوليو الجاري في الصالة المغطاة بنادي الزهور مدينة نصر، بحضور كابتن مجدي أبو فريخة رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة والمستشار محمد الدمرداش رئيس نادي الزهور ولفيف من الاتحاد العربي للعبة ورؤساء الوقود وأعضاء مجلس إدارة اتحاد السلة ونادي الزهور.

وفي افتتاح المباريات فاز المنتخب المصري لكرة السلة على نظيره السعودي بنتيجة 104-32.

كما حقق المنتخب القطري الفوز على الإمارات بنتيجة 86-74 وفازت الجزائر على الكويت بنتيجة 99-44.

قد يهمك ايضاً:

“الصحفيين الفلسطينيين”: منذ بدء العدوان على غزة…

تعرف علي موعد الاعلان عن الأوزان والأسعار الخاصة بـ الخبز…

ويستضيف نادي الزهور برئاسة المستشار محمد الدمرداش، فعاليات البطولة بمشاركة ستة منتخبات وهم مصر والإمارات وقطر والكويت والسعودية والجزائر.

ومن المنتظر أن تستكمل المباريات يوم الجمعة حيث يلتقي المنتخب القطري مع المنتخب الكويتي فى الثالثة بعد الظهر والامارات مع السعودية فى الخامسة مساء و ومصر مع الجزائر فى السابعة مساء.

وتشهد مباريات يوم السبت مواجهة السعودية مع قطر فى الثالثة بعد الظهر و مصر مع الكويت في الخامسة مساء و الجزائر مع الإمارات في السابعة مساء.

وتقرر ان يكون يوم الأحد راحة لجميع الفرق المشاركة في البطولة وتستكمل المنافسات يوم الإثنين بمواجهة قطر مع الجزائر في الثالثة بعد الظهر و السعودية مع الكويت في الخامسة مساء و مصر مع الإمارات فى السابعة مساء ويختتم الدور التمهيدي يوم الثلاثاء المقبل بثلاث مواجهات أخيرة حيث يلتقي المنتخب الجزائرى مع المنتخب السعودي في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر و والكويت مع الإمارات في الخامسة مساء ومصر مع قطر في السابعة مساء.
ثم تاخذ الفرق راحة من اللعب يوم الأربعاء ويقام الدور النهائي يوم الخميس حيث يلتقي ثالث و رابع الدور التمهيدي في الثالثة بعد الظهر لتحديد صاحب المركز الثالث ويلتقي أول وثاني الدور التمهيدى في المباراة النهائية المقرر إقامتها في الخامسة مساء.
وتجرى جميع لقاءات البطولة على الصالة المغطاة لنادى الزهور.

التعليقات مغلقة.