مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مصر تعيد 1155 مواطنًا من العالقين في الكويت والسعودية

1

في إطار مواصلة جهود اللجنة المختصة بمتابعة عودة المواطنين العالقين بالخارج إلى مصر، والمشكلة من  رئيس مجلس الوزراء ووزراء الهجرة والخارجية والصحة والطيران، فقد وصل إلى القاهرة اليوم الثلاثاء 325 مواطنًا من العالقين في دولة الكويت، وكذلك 663 مواطنًا من العالقين في السعودية قادمين من الدمام والرياض.

 

كما وصل إلى مرسى علم اليوم الثلاثاء أيضا 167 مواطنًا من العالقين في السعودية قادمين من جدة. هذا وقد تم نقل الجميع إلى الأماكن المخصصة للحجر الصحي وفق الإجراءات الاحترازية المعلنة.

مصر

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

ولا تزال الجهود متضافرة ومستمرة لإعادة أبناء مصر العالقين وكذلك الحالات الإنسانية، ومنتهي ومخالفي الإقامة، وكذلك منتهي العقود، على أن يتم الإعلان عن الموعد الرسمي لعدد من الرحلات المخصصة لهذه الشرائح فور الانتهاء من الإجراءات اللازمة لعودتهم.

مصر تعيد 662 مواطنًا من العالقين في الكويت والسعودية أمس الإثنين

وكان قد وصل إلى القاهرة أمس الإثنين 326 مواطنًا من العالقين في دولة الكويت، وكذلك 173 مواطنًا من العالقين في السعودية قادمين من الرياض.

كما وصل إلى مرسى علم اليوم الإثنين أيضا 163 مواطنًا من العالقين في السعودية قادمين من جدة. هذا وقد تم نقل الجميع إلى الأماكن المخصصة للحجر الصحي وفق الإجراءات الاحترازية المعلنة.

 

 

اترك رد