مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

” مصر الفتاة ” يعقد مؤتمراً جماهيرياً حاشداً بالقليوبية والمشاركة بقوة فى الاستفتاء لصالح الوطن والمواطن

7

كتب – محمد عيد:

عقد حزب مصر الفتاة الجديد برئاسة اللواء سامح لطفي مؤتمر جماهيرياً حاشداً حضره آلاف المواطنين بمحافظة القليوبية بحضور أمل فوزي رئيس مجلس مدينة قها، والمستشار يحيى الجهيلي، وعدد من الشخصيات العامة ، وتحت إشراف احمد ابوليلة الأمين العام لمصر الفتاة عن القليوبية، للتعريف بالتعديلات الدستورية التي وافق عليها مجلس النواب امس الثلاثاء .

قد يهمك ايضاً:

من جانبه أكد اللواء سامح لطفي رئيس الحزب خلال كلمته بالمؤتمر ان حب مصر ليس بالكلام المعسول او الاغاني او الهتافات ، حب مصر بمساندتها والعمل الجاد والمشاركة الإيجابية، وتأدية الواجب ، وعدم التنازل عن حق المشاركة، مطالبا الجميع النزول بكثافة أمام اللجان الانتخابية، مشيرا إلى أن مصر الآن ليست كما كانت منذ خمس او ست سنوات مضت ، فالتغيير للافضل واضح والتقدم ملحوظ، والإنجاز ملموس ، لذا واجب علينا أن نكمل مسيرة مابدأناه بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى.

 

وقال لطفي ان المشاركة الإيجابية في الاستفتاء على التعديلات الدستورية ضرورة من أجل إستكمال التجربة الديمقراطية ، فنحن لا نريد العودة إلى الوراء .. ويجب أن نعلم جيدا ان الإنصراف عن المشاركة الإيجابية يصب في مصلحة أعداء الوطن ، والراغبون في تعطيل مسيرة البلاد ، لذلك علينا جميعا المشاركة وان نكون فاعلين بجدية لإستكمال ما تحقق من إنجازات في تلك المرحلة الحاسمة في تاريخ مصر .

اترك رد