مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مصر الخير تنتهي من توزيع لحوم الأضاحي علي اكثر من 31 ألف أسرة بقنا

7

قنا – سناء مقلد:

أكد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا أن مؤسسة مصر الخير انتهت من توزيع لحوم الأضاحي لهذا العام بقرى المحافظة، وذلك بهدف توفير اللحوم للأسر المستحقة والأَولى بالرعاية خاصة بقري المبادرة الرئاسية حياة كريمة، يأتي ذلك في ظل حرص القيادة السياسية على تخصيص عام ” 2022 “عام المجتمع المدني .

 

وأثنى محافظ قنا على جهود اجهزة الدولة ومؤسسات المجتمع المدني تجاه الأسر الأولى بالرعاية في القري الأكثر احتياجا، لافتا الي أن مؤسسة مصر الخير أحد أهم تلك المؤسسات التي تساهم في تقديم كافة الخدمات المتنوعة للوصول للأسر المستحقة .

 

قد يهمك ايضاً:

ومن جانيه أوضح خالد عمران مدير فرع مؤسسة مصر الخير بقنا والأقصر والبحر الأحمر، أن المؤسسة قامت بذبح 172 رأس ماشية بالتنسيق مع مديرية الطب البيطرى بقنا وتم توزيع اللحوم على 31200 أسرة مستحقة ب 165 قرية مراكز محافظة قنا من خلال التعاون بين المؤسسة مع أكثر من 96 جمعية شريكة ليصل اجمالي عدد المستفيدين 156 الف مواطن .

 

وأضاف عمران أن ما يميز صك الأضحية من مؤسسة مصر الخير هو أننا نلتزم بأقصى معايير الجودة حيث تم التوزيع من خلال طرق ابواب ومنازل المستحقين بالتعاون مع الجمعيات الاهلية الشريكة وبالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعى.

التعليقات مغلقة.