مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مصر البلد تنشر تفاصيل فيديو ” فتاة طما ” بسوهاج

62

سوهاج – عمر صديق وزين عبدالحكم:

شهدت محافظة سوهاج  تداول مقطع فيديو بث مباشر لفتاة تبكي وتستغيث بالشرطة نتيجة تعرض اسرتها في مركز طما في محافظة سوهاج لتهديد من شخص تربطهم به صلة قرابه نتيجة خلافات بينهما.

وقالت الفتاة في الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع إن ذلك الشخص سبق وحكم عليه بالإعدام كما انه يضع اسطوانة بوتاجاز للتهديد بتفجيرها في حال خروج اسرة الفتاة من المنزل او دخول اي شخص لانقاذهم .

قد يهمك ايضاً:

الخطيب يزور أحمد رفعت ويطمئن على حالته الصحية

الفريق ربيع:”نستمر في تقديم خدماتنا ونؤكد لابديل عن…

من جانبها رصدت الأجهزة الأمنية في محافظة سوهاج بقيادة اللواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج الفيديو المتداول

وعلى الفور قامت مامورية لضبط المتهم، بقيادة العميد وائل منصور مأمور مركز شرطة طما ووحدة مباحث المركز بقيادة  الرائد أحمد تعيلب رئيس مباحث المركز و الرائد أحمد رشاد معاون اول المباحث والنقيب محمد موسى والنقيب معتز ابو شنيف و النقيب كريم حسين و النقيب محمود أبو السعود و النقيب رائد أبوالعز معاونى مباحث مركز شرطة طما  .

وتبين عند الحضور الي منزل أسرة الفتاة أن الشخص تربطه صلة قرابة بالاسرة ولا توجد متفجرات حول المنزل كما ادعت الفتاة بالفيديو وإنما قام بفتح أنبوبة واغلاقها مرة اخرى لتهديد الأهالي اذا قام احدهم بدخول المنزل.

وقامت الأجهزة الامنية في محافظة سوهاج بشن حملة مكبرة اسفرت عن اطلاق اعيرة نارية بكثافة اثناء مطاردة المتهم الهارب ، ولم يتم القبض عليه ، وكذلك اعلنت الفتاة في منشور الي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بوصول الشرطة الي اهلها ووضعهم في مكان أمن.

التعليقات مغلقة.