مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“مصر البلد الإخبارية” تهنيء «نائب رئيس مجلس الإدارة» لقبول نجله”أدهم” بكلية الشرطة

2

تتقدم صحيفة مصر البلد الإخبارية ، مجلس الإدارة والصحفيين وجميع العاملين ، بخالص التهنئة القلبية للاستاذ حمد الوليلي نائب رئيس مجلس الإدارة ، وأمين عام حزب مستقبل وطن بالهرم ، لقبول نجله أدهم بكلية الشرطة .

ومن جانبه هنأ المهندس سيد حمدي رئيس مجلس الادارة ، والإعلامي سمير شهاب المستشار الإعلامي ، والأستاذمحمد حمدي مدير التسويق والأستاذ محمد عبدالوهاب مدير التحرير ،والسادة الصحفيين “الوليلي” ، لقبول أدهم حمد الوليلي بأكاديمية الشرطة .

قد يهمك ايضاً:

فى ليلة العيد محلات الحلاقة كاملة العدد

جدير بالذكر ، أن قام فريق من ضباط أكاديمية الشرطة، باجراء اتصالات هاتفية أو رسالة نصية قصيرة للطالب المقبول في اختبارات الهيئة الأخيرة، كما يمكن الحصول على النتيجة من خلال موقع خصصته الأكاديمية.

وتم إعلان نتيجة اكاديمية الشرطة 2021 في مؤتمر تم عقده بمقر أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس، بحضور اللواء “أحمد إبراهيم” مساعد وزير الداخلية ورئيس أكاديمية الشرطة.

ويمكن الاطلاع على نتيجة كلية الشرطة 2021 عبر موقع الرسمي لوزارة الداخلية من هنــــــــــــــــــــــــــــا ونظرًا للبحث المستمر عن طريقة الحصول على نتيجة القبول في كلية الشرطة فقد قامت الأكاديمية بتوفير رابط نتيجة كلية الشرطة ونتائج الاختبارات من هنـــــــــــــــــــــــــــــا.

التعليقات مغلقة.