مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مصري يحصل على 110 ألاف جنيه مستحقاته عن فترة عمله بالسعودية

4

كتب – سمير عبد الشكور:

أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، أن مكتب التمثيل العمالى التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بجدة بالمملكة العربية السعودية، نجح في مساعدة المواطن “م .ج .ع ” الذي يعمل مهندسا بإحدى شركات المقاولات  في حصوله علي مستحقاته  البالغة 24 ألفا و731 ريالا سعوديا، بقيمة تجاوز110 ألاف جنيه مصري.

قد يهمك ايضاً:

وأوضح هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوي العاملة ، أن  الوزير كان قد كلف مكتب التمثيل العمالى بجدة بمتابعة مشكلة المواطن “م .ج .ع ” الذي يعمل مهندسا بإحدى شركات المقاولات، حيث لم يحصل علي مستحقاته المالية عن أربعة أشهر الأخيرة لانتهاء الإقامة النظامية الخاصة به ومن ثم غلق الحساب البنكي، ولا يستطيع صرف مستحقاته  البالغة 24 ألفا و731 ريالا سعوديا، وذلك فى إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية فى الخارج وحمايتها وصيانتها ومتابعة مستحقاتها وحل مشاكلها أول بأول.

وبالتواصل مع المستشار العمالي بجدة عثمان رمضان، أكد أنه قام علي الفور بمقابلة “غ .ح ” مدير الشئون المالية بالشركة للمطالبة بمستحقات المهندس، مشيرا إلي تم إيداع هذه المستحقات بالبنك وفقا لنظام حماية الأجور بالمملكة .

وعلي مدي 3 أسابيع تم التواصل المستمر مع البنك ومسئول الشركة حتي تم إعادة المبلغ بحالة بنكية باسم أحد أصدقاء المواطن  الذي قام بسحب المبلغ وتسلمه المواطن “م .ج .ع “.

وقد الشكر علي سرعة الاستجابة من قبل مكتب التمثيل العمالي واستلام المبلغ بقيمة تتجاوز110 ألاف جنيه مصري.

 

اترك رد