مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مصدر مسؤل بوزارة السياحة: فنادق شرم الشيخ مستعدة لاستقبال السياح الروس قريبا

9

جنوب سيناء – سامى نجاح:

كشف مصدر مسؤول بوزارة السياحة، أن الفنادق المصرية مستعدة لاستقبال السياح الروس حاليًا، وتابع “لا توجد اية عوائق لدينا في عودة الرحلات الروسية المباشرة إلى شرم الشيخ والغردقة ونرحب بذلك خاصة أن السياحة الروسية كانت تمثل نحو 30% من الحركة السياحية الوافدة لمصر قبل 2015.

قد يهمك ايضاً:

مصر ضمن 25 دولة تتميز بأجمل مناظر طبيعية لغروب الشمس

اكبر المشروعات السياحية الكبرى في السعودية 2030

وكان رئيس لجنة الشئون الدولية في مجلس الاتحاد الروسي (المجلس الأعلى للبرلمان)، قسطنطين كوساتشوف، قد توقع اليوم استئناف الرحلات إلى المنتجعات السياحية المصرية خلال وقت قريب.

 

وقال كوساتشوف – في تصريح صحفي: “لقد تم استئناف الرحلات المنتظمة بين موسكو والقاهرة قبل فترة”، وأضاف رئيس لجنة الشئون الدولية في مجلس الاتحاد الروسي: “فيما يخص الرحلات إلى المنتجعات السياحية المصرية، فإننا نقترب من استئنافها بشكل كامل”.

 

وأضاف المصدرانه حال صدور قرار رسمي باستئناف روسيا لرحلاتها إلى مدن مصر السياحية الشاطئية فإن هيئة تنشيط السياحة جاهزة لتدشين حملة للترويج للمقاصد السياحية المصرية داخل روسيا على أن يتم اطلاقها فور تحديد موعد الرحلات.

 

وتوقع المصدر أن تعلن السلطات الروسية عن قرارها بخصوص موعد استئناف الرحلات الروسية لمصر خلال شهر مارس المقبل،  موضحًا أن المطارات الإقليمية المصرية آمنة تماما لاستقبال الرحلات المباشرة من روسيا وهو ما اكد عليه الخبراء الروس خلال أخر زيارة تفقدية لمطاري شرم الشيخ والغردقة قبل نحو شهرين.

 

اترك رد