مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مشروع إثراء ديرة يطلق حملة “تسوق واربح” خلال شهر رمضان

جوائز تصل قيمتها إلى 50 ألف درهم في انتظار الرابحين

48

 

 

: أعلن مشروع إثراء ديرة، المجتمع النابض بالحياة الذي يضم الوحدات السكنية والتجارية والشقق الفندقية ومحلات البيع بالتجزئة، وموطن امتداد سوق الذهب في دبي، عن إطلاق حملة “تسوق واربح” خلال شهر رمضان المبارك، وسيتاح للمتسوقين من خلالها فرصة الفوز بمجموعة من الجوائز الرائعة وخلق ذكريات جميلة مع أحبائهم.

 

يمكن للمقيمين والزوار، خلال الفترة الواقعة بين 25 مارس إلى 15 أبريل الاستفادة من العديد من العروض الحصرية والخصومات الكبرى في أكثر من 500 منفذ للبيع مشارك في الحملة وتضم 40 مطعم ومقهى ومتاجر المجوهرات والعطور ومتاجر الملابس والأحذية والصيدليات الواقعة في مشروع إثراء ديرة وامتداد سوق الذهب في دبي.

 

قد يهمك ايضاً:

“صحة غزة”: الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 7 مجازر…

” العسومي” يثمن مواقف روسيا الداعمة للقضية…

وخلال شهر العطاء سيحصل المتسوقون على فرصة ربح جوائز تصل قيمتها إلى 50,000 درهم، ويحتاجون لإنفاق 50 درهم للدخول في سحوبات فئة “الجوائز المسلية ” وتتضمن فرصة ربح قسائم تناول الطعام تصل قيمتها إلى 15,000 درهم. أما عند التسوق بقيمة 1,000 درهم في أي من متاجر البيع بالتجزئة، سيتمكن المتسوقون من الدخول في سحوبات فئة “جوائز عائلية كبرى” والتي ستمنحهم فرصة لربح قسائم مجوهرات تصل قيمتها إلى 35,000 درهم.

 

سيتم الإعلان عن 10 فائزين خلال السحب المقام بتاريخ في 17 أبريل 2023.

 

وفي هذا السياق قال لاكلان جايد، المدير التنفيذي لإدارة الأصول في إثراء دبي: “رمضان هو شهر العطاء، ونحن فخورون برد الجميل لعملائنا من خلال منحهم فرصة للفوز بجوائز مذهلة. تم تصميم جميع حملاتنا الترويجية بهدف إضافة البهجة ومنح مجتمعنا تجربة متميزة في كل مرة يتسوق فيها عملائنا فيها مع شركائنا في البيع بالتجزئة. تعكس حملة رمضان التزامنا بالحفاظ على رؤيتنا المتمثلة بنشر السعادة في مجتمعنا”.

 

 

يضم مشروع إثراء ديرة امتداد سوق الذهب في دبي، شيرينا بلازا، عوشة بلازا، ون ديرة، شما بلازا، وموزة بلازا، وغيرها. ولمنح العملاء تجربة تسوق مريحة وسلسلة تم تخصيص مساحات واسعة لمواقف السيارات متعددة الطوابق بالإضافة إلى مواقف السيارات الأخرى في جميع أنحاء المشروع. يضم مشروع إثراء ديرة محطتي مترو بالإضافة إلى المحطة المركزية المدمجة لوسائل المواصلات العامة المختلفة في ون ديرة مول، مما يمنح الزائرين مجموعة متنوعة من خيارات التنقل للاختيار من بينها ما يناسبهم.

التعليقات مغلقة.