مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مشاهدة فيلم خطة جريئة Brazen 2022

232

فيلم Brazen، هو فيلم إثارة نفسية على نتفليكس ، تصر روائية الجريمة جريس ميلر (أليسا ميلانو) على أن كتبها ، التي تتميز بقتل النساء المروع ، ليست تافهة ، ولكنها مضيئة. تقول: “إنها تتعلق باستغلال المرأة ، وكراهية النساء ، والنظام الأبوي”.

الفيلم الذي يحيط بها لديه طموحات أقل. يُعد فيلم Brazen ، الذي يمكن التنبؤ به وهو أمريكي بالكامل ، النسخة الغامضة من جريمة القتل الرومانسية في Hallmark Christmas. في الواقع ، يستند الفيلم إلى كتاب ورقي الغلاف للكاتب غزير الإنتاج نورا روبرتس ، وتحسب مديرة الفيلم مونيكا ميتشل العديد من أفلام العطلات المعدة للتلفزيون ضمن أرصدة أعمالها.

قصة فيلم خطة جريئة Brazen

تبدأ القصة بسفر غريس المدينة الكبيرة إلى الضواحي لمساعدة أختها كاثلين (إميلي أولروب) في خوض معركة حضانة. لكن عندما تم قطع لم الشمل بسبب جريمة قتل مروعة . فتتعهد غريس بتطبيق غرائزها الأدبية لتعقب القاتل ، مع بعض المساعدة من المحقق الكبير في جرائم القتل إد (سام بيج) الذي يعيش في المنزل المجاور.

قد يهمك ايضاً:

رئيس الوزراء يتابع موقف تطبيق منظومة الشحن المسبق

مليء بالصدمات وديناميكيات النوع الاجتماعي للوضع الراهن – “إذا حدث أي شيء لك ، فسأفقد عقلي” ، يبكي إد عندما تتطوع جريس في مناورة بوليسية محفوفة بالمخاطر. ربما يكون من المناسب إذن أن الفيلم نادرا ما يكون مشوقا. أنا شخصياً، خمنت القاتل من المشاهد الافتتاحية ، ولم أكتب حتى رواية واحدة غامضة، هذا ما قد كتبه مراجع قد كتب على موقع نيويورك تايمز.

بعد جولة كتابية عصية، قررت النجمة الروائية غريس مكابي (أليسا ميلانو) زيارة شقيقتها كاثلين ، التي تخوض معركة حضانة بعد طلاق مرير.

عند وصولها إلى العاصمة ، شعرت غريس بالصدمة عندما وجدت كاثلين تعيش في حي متهدم ، وتأمل في تحمل تكاليف محامي، مكملاً راتب مدرسها الضئيل عن طريق العمل الإضافي. وفقًا لكاثلين ، تضمن شركة فانتازي لموظفيها عدم الكشف عن هويتهم.

Brazen 2022 مترجم

التعليقات مغلقة.