مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مشاهدة.. بث مباشر مباراة اسبانيا وكرواتيا في ثمن نهائي يورو ٢٠٢٠

1

كتب – إسماعيل بشير:

بث مباشر مباراة اسبانيا وكرواتيا .. أمم أوروبا 2020  ، حيث يلتقى مساء اليوم منتخب اسبانيا مع نظيره منتخب كرواتيا على ملعب باركين ستاديون في اليوم السادس عشر من بطولة كاس أمم أوروبا 2020 ، والتي ستقام هذه المرة في 11 دولة.

تذاع المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة  في لقاء فني سيشهد رحيل أحد بطلي البطولة.

 مشاهدة مباراة اسبانيا وكرواتيا اليوم بث مباشر

بث مباشر اسبانيا وكرواتيا ،وتسعى إسبانيا ، اليوم ، إلى مواصلة انتصاراتها في كأس الامم الاوروبية أمام كرواتيا ، بعد أن حقق المنتخب الإسباني فوزه الأول في البطولة على حساب سلوفاكيا 5 – صفر في المباراة الأخيرة من دور المجموعات ، بعد تعثره في أول مباراتين بالتعادل مع السويد وبولندا.

مباراة اسبانيا وكرواتيا بث مباشر 365,يعلم إنريكي أن المنتخب الكرواتي لن يكون لدغة سريعة أو أسد يسهل ترويضه ، لذلك سيواصل المراهنة على طريقة 4-3-3 بحضور ألفارو موراتا في صدارة خط الهجوم ومعه فيران. توريس الذي يتألق مع الإسبان في هذه البطولة ، مع الكثير من الضغط في حالة حيازة الكرة لمنع المنافس من شن هجمات من المبنى.

أما بالنسبة للمنتخب الكرواتي ، فبعد خسارته أمام إنجلترا بهدف نظيف في الافتتاح كسر أسنانه بقوة في دور المجموعات وتمكن من التعادل مع جمهورية التشيك 1-1 ثم الصعود بفوز كبير في نهاية الموسم. مجموعة. ضد اسكتلندا 3-1 لضمان تواجدهم في هذه الجولة برصيد 4 نقاط ، لكن أجمل ما في الفريق الكرواتي نجم ريال مدريد لوكا مودريتش يواصل التصرف بنفس القوة في خط الوسط وكأنه في العشرين من عمره ولم يكن هناك. حقق الألقاب في حياته ، لذلك سيواصل القتال ضد الماتادور على أمل إخراجه من بطولة أوروبا ، خاصة وأن بيريسيتش وريبيتش وماندزوكيتش في خط الهجوم.

وتبدأ المباراة في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة ويسعى منتخب أسبانيا لتجنب مفاجآت دور ال١٦ في مباراة كرواتيا اليوم خاصة وأن تلك المرحلة شهدت إقصاء منتخب البرتغال أمام بلجيكا ومنتخب هولندا ودع البطولة بينما يسعى لوكا مودريتش نجم كرواتيا وريال مدريد الإسباني لتكرار إنجاز منتخب بلاده عندما صعد للمباراة النهائية لمونديال كأس العالم في ٢٠١٨.

تشكيل إسبانيا أمام كرواتيا

حراسة المرمى: سيمون.

قد يهمك ايضاً:

” العسومي” يثمن مواقف روسيا الداعمة للقضية…

الدفاع: أزبيلكويتا، جارسيا، لابورت، جايا.

وسط الملعب: بوسكيتس، كوكي، بيدري.

الهجوم: سارابيا، موراتا، فيران توريس.

تشكيل كرواتيا أمام إسبانيا

حراسة المرمى: ليفاكوفيتش.

الدفاع: جورانوفيتش، كاليتا كار، فيدا،

جفراديول.

وسط الملعب: كوفاسيتش، بروزوفيتش، مودريتش.

الهجوم: ريبيتش، فاسليتش، بيتكوفيتش.

لمشاهدة المبارة من هنا

التعليقات مغلقة.