مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مشاهدة الحلقة 27 مسلسل 2020 عشرين عشرين

1

احداث كثيرة ومشوقة في  الحلقة السابعة والعشرين  من مسلسل 2020 عشرين عشرين ، سوف تشاهدونها ، وكانت الحلقات الأخيرة من مسلسل 2020 المسلسل السورى اللبناني  قد شهدت تزايد عدد المشاهدين لما تحتويه الأحداث من اثارة وتشويق ، حتى أن أصبح من المسلسلات الدرامية العربية التي يتصدر يوميا تريند مواقع التواصل الإجتماعي .

ومن خلال موقع ” مصر البلد ” سوف نعرض لكم أحداث الحلقة الجديدة 27 من مسلسل 2020 ، والتي بدأت تتصاعد بقوة  وخاصة بعد أن قرر صافي أن يقف بصف سما الان وينقذها مما كان سيفعله الحوت بها ، لكن وردة لم تحتمل الامر اطلاقا وقامت بإطلاق النار عليها واصابتها بخاصرتها ، فكيف ستسير الاحداث الان ؟

فبعد خطف سما ومحاولة الشرطة البحث عنها ،وتفقد أثر كرم وصافي، وأراد كرم أن يخدع رجال الشرطة بقيامه بأخذ فستان سما وعليه دم ومكتوب عليه النقيب سما 2020، وإرساله الى مكتب العميد غسان، الأمر الذى دفع إلي انهيار العميد معتقدا أنهم قاموا  بقتل النقيب سما بعد خطفها، فيقوم بتكثسف قوات الشرطة للعثور علي سما.

وانتهت أحداث الحلقة الماضية عندما قررت وردة الهروب من البيت الذي يقيمون به هذه الفترة ، لكن لماذا ؟ ولكن ما الهدف من هروبها  هلى بسبب الانتقام من صافى وسما ؟ أم لشىء أخر ؟

وتشهد الأحداث  محاولة صافي الاعتناء بسما والإهتمام بها  خاصة بعد اصابتها ،  وهى فرصة للتقرب من بعضهما وتأكد صافى من حب سما له وهذه الفترة ستكون فترة تقرب لهما من بعضهما وحينها يتأكد فعلا صافي أن سما حقا تحبه ، لكن قد فات الاوان فالرسالة التي ارسلتها للشرطة والتي تفيد أن صافي هو المتهم الاول قد وصلتهم ، والذي فعله صافي كله ذهب في مهب الريح ، فهل بعد أن يعلم صافي بالرسالة التى وصلت الشرطة واتهامه سوف يغير من حبه لسما شىء ؟ وماذا سيكون موقف سما معه هل ستقف معه وتحاول أن تساعده حتى لو بتخفيف العقوبة عليه أ ماذا؟

وعلى جانب أخر الحوت يتمسك برسمية ، فبعد أن طلب منها أن تغادر وتذهب عند صافي ،لكن أيوب يقوم بالتمسك بها ويخبرها أنه يحبها كثيرا ولا يستطيع العيش بدونها .

قد يهمك ايضاً:

وبدأت الشرطة التحقيق في اختفاء سما  حيث تم استدعاء سعاد وبلبل وبعض أهالي الحي للتحقيق معهم .

قصة مسلسل عشرين عشرين 2020

تدور القصة حول نقيب في الجيش اسمها “سما” وهي نادين نجيم، تحاول الوصول إلى عدد من الادلة والحقائق حول رجل عصابات بارز ومشهور اسمه صافي وهو قصي خولي ، وتدور العديد من الصراعات والاشتباكات خلال 2020.

تفاصيل مسلسل عشرين عشرين 2020:

تُعد قصة مسلسل 2020 من المسلسلات المثيرة للجدل التي تتشابك فيها الاحداث، وتسلط الضوء حول قضايا الجرائم والعنف، وتدور سلسلة من الملاحقات خلال حلقات  مسلسل 2020 حيث يؤدي كل من نادين نجيم وقصي خولي أدوار البطولة في رمضان 2020، ويشار إلى أن قصة مسلسل 2020 تتضمن الكثير من التشويق والمغامرة والإثارة سيما بعد أن يقع رجل العصابات في صراعات.

أبطال مسلسل عشرين عشرين 2020:

نادين نسيب نجيم ،قصي خولي ، رامي عياش ،رولا بقسماتي ،رنده كعدي ،فؤاد شرف الدين ،ماريتا الحلاني ،جنيد زين الدين ،حسين مقدم، كارمن لبس

التعليقات مغلقة.