مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل lupin لوبين الفرنسي الحلقة 1 الأولى الموسم الثاني

119

مسلسل lupin لوبين الفرنسي الحلقة 1 الأولى الموسم الثاني ، سيتم عرض Lupine Part 2 لأول مرة على Netflix قريبًا ، حيث يجتمع الجماهير مع Assane Diop من عمر Sy ،  اللص المحترم المفضل في فرنسا على وشك أن يعود إلى التجوال! وهو شخصية Robin Hood-esque التي تستوحي إلهامها من الشخصية الفرنسية الكلاسيكية Arsène Lupine.

أحداث الجزء الأول

في لوبين الجزء الأول ، شاهدنا أسان يرتدي تنكرًا مختلفًا ويطلق سلبيات رائعة هدفه النهائي؟ للانتقام من والده المهاجر ، الذي اتهمه صاحب العمل الثري وتوفي لاحقًا منتحرًا في السجن.

انتهى الجزء الأول من Lupine على cliffhanger لـ Assane. بينما يقترب من الحقيقة حول من قام في عائلة بيليجريني بترتيب والده ، يدرك هوبرت بيليجريني (هيرفي بيير) أنه يتم اصطياده. يرسل هوبرت أتباعه بعد أساني. ينتهي الجزء الأول لوبين مع اختطاف راؤول ابن أساني (إيتان سيمون) ومحقق شاب يواجه أساني باسم “لوبين”.

مسلسل لوبين الموسم الثاني

إذن ماذا يحدث بعد أسان في لوبين ؟ هل سيجد هو وكلير السابقة (لوديفين ساجنير) ابنهما؟ هل غطاء أسان مثل ترمس فرنسا الجديد؟ هل سيجد أسان العدل لأبيه؟ متى سيتم العرض الأول لفيلم Lupine Part 2 على Netflix؟

بالنسبة لأولئك الذين لم يعلقوا بعد في حلقة لوبين ، فإن هذه الجريمة الفائقة النعومة هي الضربة الساحقة لعام 2021 . يعد برنامج Netflix Original الناطق بالفرنسية ، الذي أنشأه العارض البريطاني جورج كاي (مجرم) وبطولة النجم الساحر عمر سي ، البرنامج العالمي الأكثر مشاهدة في البث المباشر.

مسلسل لوبين الموسم الثاني الحلقة 1

مثل شيرلوك الذي صدر عام 2010 بواجهة كومبرباتش ، ينقل العرض المسرات القديمة للتآمر المعقد والبطل ذو الشخصية الجذابة إلى القرن الحادي والعشرين عالي السرعة وعالي التقنية. ولكن ، على عكس شيرلوك ، لا يحاول العرض إعادة تجسيد الشخصية الأدبية القديمة التي أخذ اسمه منها. وبدلاً من ذلك ، يلعب سي دور رجل محتال حديث يُدعى أساني ديوب ، وقد استلهمت سرقاته المسرحية 11-esque من حكايات موريس لوبلان المحبوبة عن أرسين لوبين: اللص الجنتلمان.

أظهرت لنا السلسلة الأولى كيف تحول ديوب إلى الجريمة بعد أن تم تأطير والده الأرملة باباكار (مهاجر سنغالي) لسرقة جوهرة من قبل صاحب العمل هوبير بيليغريني (هيرفي بيير). سرعان ما عُثر على بابكر ميتًا في زنزانته ، تاركًا أساني البالغ من العمر 14 عامًا يتيمًا مصممًا على الانتقام لموت والده.

مسلسل لوبين الجزء الثاني الحلقة 2

في قصص LeBlanc (التي تم التكليف بها في الأصل عام 1905 من قبل مجلة فرنسية على أمل الحصول على نفس زيادة المبيعات التي حصلت عليها مجلة British Strand من شيرلوك هولمز) ، كان لوبين “رجلًا يتنكر في الألف: بدوره سائق ، محقق ، صانع مراهنات ، طبيب روسي ، إسباني مقاتل ثور ، مسافر تجاري ، شاب قوي ، أو رجل عجوز متداعي “.

يعطي Lupine هذا دورانًا عصريًا رائعًا باستخدام عرق البطل كعباءة ومغناطيس. على الرغم من هيكله الضخم الذي يبلغ طوله 6 أقدام و 3 بوصات ومظهره الرائع ، يمكن أن يتسلل Sy’s Diop إلى متحف اللوفر مع طاقم التنظيف دون أن يلاحظ أحد. يمكنه بعد ذلك أن يخلع ثيابه ليكشف عن البدلة السفلية تحته ، ويضمن أن كل الأنظار عليه باعتباره الرجل الأسود الوحيد في مزاد المجتمع الفاخر ، وبالتالي يضمن حجة غيابه.

مسلسل لوبين الموسم 2 الحلقة 3

قد يهمك ايضاً:

فؤاد عبدالواحد “مجنون” مع ألحان…

النجم الفلسطيني سانت ليفانت يطلق أحدث أغانيه 5am in Paris 

في مقابلة حديثة مع مجلة تايم ، قال سي – الذي عملت والدته المهاجرة كمنظفة – إنه على الرغم من كونه نجم هوليوود حائزًا على جوائز ، فقد تمكن من لصق ملصق عملاق يُعلن لوبين على لوحة إعلانات في مترو باريس دون أن يكتشفه أحد . قال: “هناك فئة من الأشخاص في فرنسا ، أشخاص لديهم وظائف محددة ، لكننا لا نتوقف أبدًا عن التفكير فيها”. “ما نقوله في السلسلة ليس اختراعًا. هذا ما يحدث في الحياة الواقعية “.

أظهرت لنا ذكريات الماضي المستخدمة في الموسم الأول الشاب ديوب على الطرف المتلقي من المواقف العنصرية. في الموسم الثاني نراه يسميه. عندما يرافق صديقته إلى متجر للموسيقى ويرفض المالك (كلهم يبتسم قبل رؤية الطفل الأسود) أن يؤجر لهم كمانًا ، يقول الصبي المراهق ببساطة: “عنصري”. ثم يسرق الآلة الموسيقية وينجو من العواقب بطريقة تلهم مكائده البالغة ضد بيليجريني العنصري بنفس الدرجة. هناك لعبة Robin Hoodwinkery المجيدة للطريقة التي يستغل بها ديوب التحيز بشكل متكرر لإسقاط أعدائه الأثرياء والفاسدين.

مسلسل لوبين جزء 2 الحلقة 4

الأشرار لوبين هزلية أحادية البعد. بيليجريني الجشع ، يقضم السيجار ، يصنع الخبز المحمص إلى “أصل العالم: المال! يقضي مفوض الشرطة المسكين الذي أفسده الموسمين يمسح جبينه الذنب المتعرق. وأتباعه المفكوكون يحافظون على وجوههم مجمدة في صورة من الاعتلال الاجتماعي الذي لا يرقى إليه الشك.

لكن الموسم الثاني يبني العلاقات الحمقاء بين ديوب وصديق طفولته الذي تحول إلى شريك بالغ بن (أنطوان جوي) والشرطي الذكي غويديرا (سفيان كراب) ، الذي يشاركه حبه لروايات لوبلان وعزمه على تحقيق العدالة. لا يزال تاريخ ديوب الرومانسي معقدًا ، لأنه ممزق بين مشاعره تجاه كلير (لوديفين ساجنير) ، الأم المحترمة المجتهدة لابنه المراهق كلير ، وابنة بيليجريني الأكثر ضلالًا ، جولييت (كلوتيلد هيسمي). لقد حصل على قلوبهم في جيبه ، لكنه لائق جدًا بحيث لا يؤذي أيًا من المرأتين.

كمشاهدين ، نعرف كيف يشعرون. الكثير عن الترمس لا يمكن تدميره. وتصبح خطة ديوب الماكرة لإسقاط بيليجريني غير قابلة للتصديق بشكل متزايد مع اقتراب الموسم الثاني من نهايته الكبرى. الحلقة الأخيرة سخيفة لدرجة أنها لا تقفز على سمكة القرش بقدر ما تقفز ببهجة على حوت ، وتهب القبلات. حتى ديوب يتلقى الضحك عندما يقرر تجنيد مساعد شاب بالتربص في مكتبة ، في انتظار رؤية من جاء لاستعارة روايات لوبين.

متى سيتم العرض الأول لفيلم Lupine Part 2 على Netflix؟

سيعرض Lupine Part 2 على Netflix يوم الجمعة 11 يونيو. هذا قريبًا!

في أي وقت سيكون Lupine Part 2 على Netflix؟

كما هو الحال مع جميع إصدارات Netflix الأصلية ، سيتم بث جميع الحلقات الخمس من Lupine Part 2 على الخدمة الساعة 3 صباحًا بالتوقيت الشرقي أو 12 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ في 11 يونيو. إذا قمت بتسجيل الدخول في ذلك الوقت ولم تتمكن من العثور على حلقات Lupine الجديدة ، فلا داعي للقلق . لا تقلق! فقط انتظر بضع دقائق وقم بتحديث Netflix. سيكون هناك!

كم عدد الحلقات الموجودة في لوبين على Netflix؟

بعد العرض الأول لـ Lupine Part 2 على Netflix غدًا ، سيكون هناك عشر حلقات من Lupine إجمالاً. عُرضت الحلقات الخمس الأولى من لوبين لأول مرة في يناير باسم ” لوبين الجزء الأول”. الحلقات الخمس التالية ، أو النصف الثاني من الموسم الأول ، هي ” لوبين الجزء 2.”

كم عدد مواسم الترمس على Netflix؟

واحد فقط! يعتبر كل من Lupine Part 1 و Lupine Part 2 جزءًا من Lupine Season 1. لذلك رسميًا موسم واحد فقط.

التعليقات مغلقة.