مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل ” ونحب تانى ليه” الحلقة 18: كريم فهمى يكتشف مؤامرة ابن عمه ضده

22

يعتبر مسلسل ” ونحب تانى ليه “للفنانة ” ياسمين عبد العزيز” من المسلسلات التي تجمع بين الدراما والرومانسية ، وتمكن خلال الحلقات السابقة أن يكون منافسا قويا لمسلسلات رمضان أصبح يتصدر تريندات محركات البحث جوجل.

الحلقة 18 من مسلسل ” ونحب تانى ليه”

شهدت الحلقة 18 من مسلسل ” ونحب تانى ليه”، اكتشاف مراد السويفى” كريم فهمي” مؤامرة ابن عمه إيهاب السويفى” إيهاب فهمي” ضده.

وقررت “داليدا” مساعدة “مراد – كريم فهمي” بالاعتراف له بأنه يتعرض لخيانة كبيرة من قبل أقرب الناس إليه وهو ابن عمه “إيهاب – إيهاب فهمي”، والذي يريد أذيته بشتى الطرق، وقالت له إن “إياد – هاني حسين”، ليس شقيقها كما يعرف الجميع، ولكنه عشيقها وكانوا قد أتوا من لبنان منذ خمس سنوات وخدعها حيث أنها لم تكن على علم بأنه يقوم بعمليات نصب، وكانت أخر عملية والتي ورطها فيها على “إيهاب السويفي”، ولكنه سرعان ما اكتشف أمرهم وسحب منهما جواز السفر.

وقام “إيهاب” بتهديدهما، وطلب منهم القيام بعملية نصب لصالحه مقابل أن يتركهما، وكانت العملية هي أن تقوم “داليدا” بإغواء “مراد” وإشغاله، وأن تعرف كل شيء يخصه وأسراره الشخصية، حتى يتمكن “إيهاب” من أذيته، وأكدت “داليدا” لـ”مراد” أن ابن عمه يكرهه بشكل كبير ويريد أذيته بالفعل مهما كلف الأمر، وكان قراراها بأنها تعترف له حاليًا بسبب معاملة “مراد” الطيبة، حيث أحرجها بعفويته وطيبة قلبه وعدم رغبته في أذية أي شخص كان.

كما شهدت الحلقة 18 من مسلسل ” ونحب تانى ليه” ، تتعرض ” غالية” ياسمين عبد العزيز، لمضايقات من ” ميرنا ” والتى تشرف عليها في عملها كمهندسة ديكور لفيلمها الجديد، وذلك لإحساس ” ميرنا” أن عبد الله ” شريف منير بدأ  يهتم مرة أخرى بـ ” غالية” التي كانت طليقته ، فى الوقت التي وقعت ” ميرنا” فى غرامه، ويتجاهلها ” عبد الله” ، فى الوقت التى وقعت فيها شقيقتها ” هدير” كارولين عزمي” فى غرامه هى الأخرى.

قد يهمك ايضاً:

شعبة الأسماك بغرفة الإسماعيلية: انخفاض الأسعار بالأسواق…

وزير الشباب الرياضة يشهد معرض ومهرجان أنسومينا للألعاب…

أحداث مسلسل ” ونحب تانى ليه”

 

تدور أحداث مسلسل “ونحب تاني ليه” في إطار اجتماعي رومانسي حول مشاكل الزواج والأسرة، خلال مجموعة من الأحداث الكوميدية ،ويحكي عن سيدة تعمل مهندسة ديكور التي تجسدها الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الأحداث وتظهر بدور زوجة الفنان شريف منير، وتنشب بينهما العديد من الخلافات فى حياتهما الزوجية تنتهى بالانفصال، وتقابل فيما بعد الفنان كريم فهمي وتقع في حبه ، فيما تظهر الفنانة سوسن بدر فى دور والدتها.

فريق عمل مسلسل ” ونحب تانى ليه”

 

يشارك في بطولة المسلسل بجانب الفنانة بطولة ياسمين، الفنانون شريف منير، وكريم فهمى، وسوسن بدر، وإسلام جمال، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وليلى عز العرب، وتارا عماد، وصبا الرافعي، وعدد آخر من الفنانين،من تأليف عمرو محمود ياسين.

القناة الناقلة للمسلسل

 

يذاع المسلسل علي قنوات CBC في تمام الساعة 9.30 مساء، على أن تكون الإعادة الأولى له في تمام الساعة 6.30 صباحا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 4.30 عصرا.

اترك رد