مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل نسل الاغراب الحلقه 14 و 15

6

 بعد تصدره تريند محرك البحث العالمي ” جوجل” أصبح  مسلسل نسل الاغراب الحلقة 14 من أبرز المسلسلات المرتقبة في شهر رمضان ، والذي يزيد من نجاحه وجود نجمين من العيار الثقيل في عالم الدراما والسينما وهما أحمد السقا وأمير كرارة.

وكل يوم ينتظر عشاق الدراما المصرية، والعديد من محبي الفنان أحمد السقا وأمير كرارة، مسلسل نسل الاغراب الحلقة 14، نسبة للتشويق والإإثارة التى تظهر في كل حلقة من حلقاته .

قصة مسلسل نسل الاغراب

 حيث يتناول العمل في إطار درامي اجتماعي قصة من قصص المجتمع الصعيدي المصري، فبعد اتهامه بالقتل وقضاء فترة عقوبة طويلة بالسجن، يخرج فيجد ابن عمه قد استعان باقربائه من الغجر ليمكن قوته وقد تزوج من امرأته ونسب ابنه إليه بعد اقناعه اخيها بتقديم طلاق منه، فيقرر الانتقام منه ومن كل من اتفق مع عدوه، بضمان اختطافه لامه .

نسل الاغراب الحلقة 14

بدأت الحلقة بذهاب عزيزة ” منة فضالي” لمنزل خالتها نجاة ” فردوس عبد الحميد ” وكان يوجد هناك على ” دياب”  وكانت بينهما قصة حب قديمة . وطلبت من خالتها الاهتمام بابنتها رغدة “ملك أحمد زاهر” بعد وفاتها لأنها تخشى عليها من والدها الذى يريد زواجها بالقوة وتركها التعليم لأنه كان يرغب بالولد.

قد يهمك ايضاً:

استقرار سعر الدولار في منتصف تعاملات اليوم

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

وفي مشهد ثانى يقوم عساف “أحمد السقا” وأخيه نميرى “محمد جمعة” بمقابلة  أحد تجار السلاح ويطلب منه إعادة العمل بينهما من جديد، على أن يكون نميرى في الواجهة ومتكفل بكل شيء، ويسأل نميرى عن تجارة غفران في الافيون فيؤكد له ذلك وأنه يزرعه أيضاً، ويرفض نميرى اخباره بمكان زراعة غفران للأفيون.

يحاول بكرى “عماد زيادة” توصيل رسالة إلى عساف بأنه عرف بوصوله إلى الدهب بعدما زار شامية “أحلام الجريتلى” وعرف منها مكان الذهب، ولكن عساف يتظاهر بانه لا يعرف شيئاً عن ذلك .

موعد عرض مسلسل نسل الاغراب

يُعرض مسلسل “نسل الأغراب” على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 10.15 صباحًا و3.30 عصرًا.

“نسل الأغراب” بطولة كل من: أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد ومروى الأزلى.

تأليف وإخراج محمد سامى.

 

التعليقات مغلقة.