مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 24.. فاتن ترفض عمل محضر ضد شقيقتها وتلتحق بوظيفة عاملة نظافة بإحدى الشركات

22

كتبت – يارا البسيونى:

زادت أحداث مسلسل ” ملوك الجدعنة تشوقا وإثارة في الحلقات الأخيرة ، الأمر الذي أدى إلي ارتفاع نسبة المشاهدة، وأصبح مسلسل ” ملوك الجدعنة” من الأعمال الدرامية الرمضانية التي تنافس على التريند .

تبدأ الحلقة بذهاب فاتن الي قسم الشرطة ويسألها الظابط عن ما تفعله في الشارع وتخبره بما حدث لها ليصعب عليه ويعطيها المال ويسألها اذا كانت تريد عمل محضر لشقيقتها إلا أنها رفضت ترفض، وخرجت فاتن لتبحث عن عمل حتى وجدت إحدي الشركات تحتاج لعاملة نظافة وتتقدم للوظيفة  وتم قبولها ، وتذهب فاتن لرضا رئيستها في وتسألها عن مكان للمبيت فيه وتقوم بتوفير مكان لها في غرفة بها فتيات وتتقابل مع ولاء التي تطلب منها ان تروي لها عن قصتها ولكنها تخبرها انها متعبة من العمل طوال اليوم وتحتاج للنوم.

تنجح روان وسفينه في تهريب نجلاء من المستشفى، ويطلب من نجلاء عدم الرد علي ناصر لأنه لم يطمئن له ويرسلها الي مستشفي أمنة ويطلب من أحد الأطباء ان يتخلص من جنين نجلاء ولكن الطبيب يرفض  ويطلب منه ان يأخذ اخته ومغادرة المستشفي ولكنه فهمه بأنها حادثة اغتصاب وان اخته مريضة .

يذهب سريه الي معرضه التي أعطاه له سليم بيه وعم مصطفي يأتي له ويتحدثوا ويقرروا استكشاف المكان ، ويذهب سريه الي مجدي..الذي قال له انه رقم واحد عند سليم بيه وأنه هو الأولي به ويحارب من أجله  منذ سنوات ولم يترك هذا المكان وهدده انه سيقتله..فيخبره سريه ان كلامه يفتقد الثقة بالنفس وانه غبي لانه يفعل ما فعله العتال ويمكن ان يجعل رجاله تغدر بيه ويطلب من الرجال اخذه ويتصل سليم بيه علي سريه ويخبره ان مارسيل يخطط لعملية تهريب كبيرة وهو لم يريد دخول جرام واحد الي السوق الا بأذنه ويطلب منه ان الاشياء تكون تحت يده.

يذهب سفينه الي مارسيل ويخبره ان هناك شحنة ستصل الاسبوع القادم وان الكثيرين يترقبوا ذلك ولم تكن لديهم رغبة  في دخول البضاعة الي البلد وان صديقة هو من سيقف ضده ويحذره ان هذا الاشتباك سينتهي بدم احد منهم وان سفينه لم يضحي بدمه فطلب منه سفينه معرفة مكان وموعد الاستلام ويخبره انه سيجيبه عندما يتم التحديد .

يظهر سفينه وهو يجلس مع روان وتتأسف له عن ما حدث في السنوات الماضية وانها ستعود لزوجها لأنها لم تريد ان تزيد عليه الحمل ويرفض ويخبرها انها لم تعرفة

تنتهي الحلقة  بدخول سفينه الي اخته نجلاء في المستشفي وتلومه علي ما كان سيفعله ولم تريد ان تضيع الجنين مثل ما حدث مع حبيبة وترفض ان تنزله ويوافق سفينه ويطلب من عم مصطفي تجهيز فيلا لهم ويكون عليها حراس.

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

“ملوك الجدعنة”، بطولة النجوم: مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، رانيا يوسف غيرهم، سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

تدور أحداث العمل في إطار شعبي حول صديقين يعيشان رحلة صعود في التجارة ويدخلان في صراعات كبيرة مع منافسيهما.

ويعرض مسلسل “ملوك الجدعنة” على “mbc مصر” الساعة 7:00 مساء، والإعادة 12:30 صباحا، و1:00 ظهرا.

أبطال المسلسل

بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، دلال عبدالعزيز، الفنان الراحل يوسف شعبان، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، مع ظهور خاص للفنان حسن الرداد.

تأليف عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى.

موعد عرض مسلسل ملوك الجدعنة

يتم عرض مسلسل ملوك الجدعنة الساعة السابعة مساء عبر فضائية «mbc مصر» بعد برنامج «رامز عقله طار».

تدور أحداث مسلسل ملوك الجدعنة حول صعود شابان من الصفر يعملان في التجارة إلي أن يصبح لديهم أموال وشغل كبير ولكنهم يتعرضون خلال مسلسل ملوك الجدعنة طوال الوقت لمحاولات ومؤامرات من حيتان السوق ويبدأ بينهما صراع مرير ، ينتمي مسلسل ملوك الجدعنة إلى الدراما الشعبية التي تتناول العديد من القصص الاجتماعية والبطولة في إطار من التشويق والإثارة.

التعليقات مغلقة.