مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل ملوك الجدعة الحلقة 25..إصابة روان ابنة سليم بطلق ناري

7

كتبت – يارا البسيونى:

رغم الانتقادت الموجهة له وبلاغات تطالب بوقف العمل الدرامي ” ملوك الجدعنة” إلا أنه مازال يتصدر ترين مواقع التواصل الاجتماعى على ” جوجل” ،حيث حقق مسلسل ” ملوك الجدعنة” علي أعلي نسب مشاهدة خاصة الحلقات الأخيرة والمثيرة في حياة سفينة”مصطفي شعبان” وسرية ” عمرو سعد”؛ سواء علي شاشة التليفزيون أو المنصات الرقمية.

و استطاع جذب شريحة كبيرة من المشاهدين والمتابعين في العالم العربي ويحقق نجاحا ساحقا منذ عرضه مع بداية هر رمضان المبارك؛ ويتصدر التربند يوميا ويحتل المراتب الأولي في أكثر من دولة عربية وأجنبية أكثر الأعمال الدرامية مشاهدة ومتابعة.

ملوك الجدعنة الحلقة 25

تبدأ الحلقة بذهاب ناصر الي سريه ليسأل عن نجلاء وسفينه ويخبره أنه لم يستطيع الوصول لهم بعد خروجها من المستشفى ويطمئنه سريه ويسأله عن أحواله  ، قال ناصر أنه لا يستطيع ان يجد عملا ،فيطلب منه سريه ان يعمل معه ويعطي له بعض الأموال وفي هذه اللحظة يدخل عليهم ميحه ويخبره أنه بعد بحث طويل عن فاتن استطاع ان يعرف أنه تم القبض عليها وهى نائمة في الشارع ، وتم اطلاق  سراحها في نفس اليوم وحتي الان لم يعرف طريقها واعطاه بعض المال وأخبره أنه اذا أتي بها سيعطيه أضعاف هذه الأموال ويوصيه علي سعيد شقيقة.

تذهب دينا الي مجدي ويشكي لها عن مافعله سريه معه ،واقسم أنه سينتقم منه وقامت دينا  بصفعه بالقلم ويسألها لماذا فعلت ذلك وما الذى عرفته فواجهته  أنه حاول خداعها بالتوقيع على الأوراق تتنازل فيه عن أملاكها وأنه كان على علم بمكان اختطافها وتركها لكي يكسب نقطة عند سليم بيه ، ولكنه نفي هذا الكلام وان سريه يكذب عليها وانه فعل من أجلها الكثير وطلب منها ان تفكه ووعدها أنه سيتزوجها ، ولكنها واجهته بخيانته للعتال وانه سوف سيفعل معها مثلما فعل مع العتال  لو صدقته ،ثم تركته وغادرت المكان.

تظهر فاتن وهي تنظف الحمامات وتذهب للغرفة لتري الأموال التي جمعتها وتأتي زميلتها ولاء وتحدثوا واخبرتها انها ستعزمها اليوم.

اثناء سير سفينه وروان بالسيارة يطلق عليهم احد الأشخاص رصاصة أصابت روان ويذهب بها الي المستشفى، ولكن الجرح كان سطحي ووعدها بأنه سيدفع زوجها الثمن علي ما فعلة ويعود ليكمل المحضر الذي رفعه عليه واتصل به مارسيل واخبره سفينه انه كان ينهي حوار ما فقال له ان روان خطر عليه، وعلم بما حدث لهم وان الطلقة كانت من الممكن ان تكون له وان العملية ستتم قريبا ولا يجب ان يحدث له شيء حتي لا تتلغي.

يذهب عبد الجبار الي سريه ليخبره عن مكان التسليم فطلب منه سريه ان يزيد الرجال والأسلحة فطلب عم مصطفي من سريه ان يتحدث معه  وعندما دخلوا الي المكتب اخبره عم مصطفي انه لكي يضرب مارسيل يضطر ان يذهب صديقة سفينه ورد عليه انه اذا اراد شئ سيصل له وهناك اشياء يريدها في عقلة وسيخبرها عنه فيما بعد.

فرد عليه مصطفي انه يريد ان يبتعد لأنه طالما فعل في صديقه وعشرة عمره هكذا سيفعل معه هو ايضا كذلك وانه يري اشياء خاطئة .

يذهب سريه الي سعيد شقيقه ويتفاجئ ان بسنت في منزله بعدما جاءت لتقنع سعيد ان يعمل معها وستوصله الي مكانه كبيرة،فسأله سريه ماذا تفعل هنا فى المنزل واخبره انها زوجته وأعطاها بعض الاموال وطلب منها انها اذا انهت حوار الزواج هذا سيعطيها اضعافهم وحاول سعيد ان يفهمه الحقيقة ولكن بسنت منعته وعرضت عليه ان يتزوجها .

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

يخرج زوج روان ليتفاجئ بوجود سفينه في منزله وضربة بطلقه في قدمه فهدده بأنه سيدفع الثمن غالي واخرج سفينه شيك بمبلغ 100 مليون جنيه مقابل ان يطلق روان .

تنتهي الحلقة علي خروج سريه مع ابنة سليم بيه وتراهم فاتن في مكان عملها .

“ملوك الجدعنة”، بطولة النجوم: مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، رانيا يوسف غيرهم، سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

تدور أحداث العمل في إطار شعبي حول صديقين يعيشان رحلة صعود في التجارة ويدخلان في صراعات كبيرة مع منافسيهما.

ويعرض مسلسل “ملوك الجدعنة” على “mbc مصر” الساعة 7:00 مساء، والإعادة 12:30 صباحا، و1:00 ظهرا.

أبطال المسلسل

بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، دلال عبدالعزيز، الفنان الراحل يوسف شعبان، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، مع ظهور خاص للفنان حسن الرداد.

تأليف عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى.

موعد عرض مسلسل ملوك الجدعنة

يتم عرض مسلسل ملوك الجدعنة الساعة السابعة مساء عبر فضائية «mbc مصر» بعد برنامج «رامز عقله طار».

تدور أحداث مسلسل ملوك الجدعنة حول صعود شابان من الصفر يعملان في التجارة إلي أن يصبح لديهم أموال وشغل كبير ولكنهم يتعرضون خلال مسلسل ملوك الجدعنة طوال الوقت لمحاولات ومؤامرات من حيتان السوق ويبدأ بينهما صراع مرير ، ينتمي مسلسل ملوك الجدعنة إلى الدراما الشعبية التي تتناول العديد من القصص الاجتماعية والبطولة في إطار من التشويق والإثارة.

التعليقات مغلقة.