مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل ” ليه لأ” بطولة أمينة خليل يتصدر محركات البحث جوجل

22

تصدر برومو مسلسل ” ليه لأ” بطولة أمينة خليل والذى سيتم عرض أولى حلقاته اليوم الخميس 4 يونيوعلى إحدى المنصات الإلكترونية، محرك البحث جوجل.

وكانت الشركة المنتجة لـ مسلسل ” ليه لأ” أطلقت البوستر الرسمى للمسلسل ، والبرومو الرسمى له،

مسلسل ” ليه لأ” يتكون من 15 حلقة ، وكان من النفترض عرضه فى النصف الثانى من شهر رمضان، ولكن تم تأجيله لعدم الإنتهاء من التصوير.

مسلسل " ليه لأ"

مسلسل ” ليه لأ”  

يتناول مسلسل “ليه لأ” عدة قضايا أبرزها الاختلاف بين الأجيال فى الفكر والأخلاق والتكنولوجيا، بالإضافة إلى التطرق للقضايا المجتمعية التي يمر بها الأبناء ويعترض عليها الأباء.

طاقم عمل مسلسل ” ليه لأ”

أمينة خليل ،هاني عادل ، شيرين رضا ، عمر السعيد ، هالة صدقي،  محسن محيي الدين،محمد الشرنوبى ، مريم الخشت،نادرين فرج

مسلسل : ليه لأ”من إخراج مريم أبو عوف، و من تأليف مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين، وتغنى التتر الفنانة آمال ماهر، بأغنية “اللى قادرة” من كلمات نادر عبدالله وتوزيع خالد عز.

مسلسل " ليه لأ"

قد يهمك ايضاً:

الهيئة العامة لتعليم الكبار تشارك في البرنامج التدريبي…

وتجسد أمينة خليل بطلة المسلسل شخصية “عاليا”، وهى شابة من عائلة تقليدية يتحكم الآباء فيها فى زمام أمور الجيل الأصغر، لكنها تقرر فجأة الإمساك بزمام أمور حياتها، حتى وإن وضعها ذلك فى مواجهة عنيفة مع أغلب أفراد العائلة،

 

ومن ناحيتها وفى مداخلة هاتفية لبرنامج ” يحدث فى مصر” تقدمت الفنانة أمينة خليل بالشكر لكل من ساهم في خروج مسلسل “ليه لأ” للنور بداية من منتج العمل عبدالله أبوالفتوح، والمخرجة مريم أبوعوف.

مسلسل " ليه لأ"

وقالت أمينة خليل إن المسلسل يتناول موضوع موجود داخل كل بيت في مصر،

 

وينطلق أولى حلقات مسلسل ” ليه لأ” ، اليوم الخميس، 4 يونيو، على منصة “شاهد VIP”.

مسلسل " ليه لأ"

من هى أمينة خليل

أمينة خليل  من مواليد 26 أكتوبر 1988 ، وهى ممثلة مصرية.

حياة أمينة خليل

هي ابنة أخ الموسيقار يحيى خليل، درست التمثيل في الجامعة الأمريكية في القاهرة التي تخرجت منها عام 2009. قررت الانضمام إلى ورشات تمثيل وسافرت إلى الولايات المتحدة حيث درست في «مسرح لي ستراسبرغ» هناك وعادت لتقديم أوراقها في «جامعة هارفرد» وذهبت إلى موسكو للدراسة في عام 2011

إقرأ ايضا:أمينة خليل الضحية الرابعة لمقلب ” رامز مجنون رسمي”

اترك رد