مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل ” لما كنا صغيرين” الحلقة 19 : محمود حميدة يفسد خطة دينا وياسين ووائل ضده

15

الحلقة 19 من مسلسل ” لما كنا صغيرين” للفنانة ريهام حجاج تطورات سريعة ومثيرة، بذهاب دنيا ” ريهام حجاج” وياسين” خالد النبوي “، إلى وائل” كريم قاسم” وإقناعه بالتعاون معهما ضد سليم ” محمود حميدة”.

ووافق وائل على العمل مع سليم وذلك حتى يوقع به وسيكون بمعرفة الشرطة، لمحاولة إثبات تجارته في المخدرات.

مسلسل " لما كنا صغيرين"

 الحلقة 19 من مسلسل ” لما كنا صغيرين”

 

وعندما عادت “دنيا” ريهام حجاج الفيلا الخاصة بها تجد عمها في انتظارها ويوبخها على أنها باتت ليلة خارج المنزل، ثم تدخل غرفتها وتتذكر أيام خطوبتها على “يحيى” (محمود حجازي) في أول لقاء بينها وبين عائلته.

 

أفسد سليم  خطة  دبره الثلاثي” دنيا،وياسين ، ووائل” ، إذ قام بتبديل المخدرات بعدسات، حتى يقتنعوا بأنه لا يتاجر بالمخدرات، وحينما داهمت الشرطة المكان يجدون الأمر يبدو طبيعيًا ولا وجود للمخدرات، وما هو سوى اختبار وفشل فيه وائل.

«لما كنا صغيرين» بطولة ريهام حجاج، وخالد النبوي، ومحمود حميدة، ونسرين أمين، ونبيل عيسى، وهانى عادل، وكريم قاسم، ومحمود حجازي، ومنة فضالى، وأشرف زكى، وحسن عبد الله، وعبد الرحيم حسن، وعماد رشاد، وهلا السعيد، وهو تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي.

 

ويجمع “سليم” (محمود حميدة) معلومات عن “مدام رانيا” التي فاجأته بأن لديها بنت منه قد أخفتها عنه لسنوات طويلة، ويكتشف أن لديها بنت بالفعل، لكنه ما زال يشك في أنها طُعم من “ياسين”.

مسلسل " لما كنا صغيرين"

قد يهمك ايضاً:

العمدة سليمان غانم…مالاتعرفه عن الراحل الفنان صلاح…

الحلقة السابقة من مسلسل ” لما كنا صغيرين”

جاءت الحلقة السابقة من مسلسل ” لما كنا صغيرين” وضع “سليم” محمود حميدة ، ‏‏”وائل” كريم قاسم بين اختيارين؛ الأول السجن لتزويره شهادة الجيش ‏وتهربه من التجنيد، والثانى أن يحل محل “صافى” فى التواصل مع ‏تجار المخدرات فى أوروبا بمقابل مادى مغرى.‏

 

وكلف “سليم” محمود حميدة، محاميه “وفيق” أشرف ‏زكى، بجمع معلومات عن رانيا سعد الله عبيد، وإن كان لديها بنت ‏أم لا، بعد أن زارته وفاجأته أن لديها بنت منه، وذلك بتخطيط من ‏‏”ياسين” خالد النبوى للإيقاع به.‏

 

تحاول “دنيا” ريهام حجاج ، الوصول إلى “وائل” كريم قاسم لتعرف ‏إلى أى شىء انتهت جلسته مع “سليم” محمود حميدة، لكنه لا يرد ‏على رسائلها،

مسلسل " لما كنا صغيرين"

أحداث مسلسل ” لما كنا صغيرين”

تدور أحداث المسلسل حول جريمة قتل تقلب حياة بطلة العمل وأصدقائها خريجي الجامعة الأمريكية، الذين يعملون في إحدى الشركات التي يمتلكها محمود حميدة، رأسا على عقب، وتتوالى الأحداث.

أبطال مسلسل ” لما كنا صغيرين”

مسلسل “لما كنا صغيرين” بطولة ريهام حجاج، خالد النبوي، محمود حميدة، نسرين أمين، نبيل عيسى، هاني عادل، كريم قاسم، محمود حجازي، منة فضالي، أشرف زكي، حسن عبد الله، عبد الرحيم حسن، عماد رشاد، وهلا السعيد، تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي.

 

اترك رد