مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل ” لعبة النسيان” الحلقة 25 : رقية مهددة بالقتل

9

حقق مسلسل لعبة النسيان نجاحا كبيرا وتصدر تريند تويتر اكثر من مرة بعد الأداء المتميز لنجمته دينا الشربيني خلال الحلقات الماضية ، وارتفاع نسبة المشاهدة ، وأصبح منافسا قويا لمسلسلات الدراما فى رمضان.

مسلسل ” النسيان” الحلقة 25

شهدت الحلقة 25 من مسلسل النسيان ” لدينا الشربينى، أحداثا كثيرة ، حيث بدأت الحلقة بقيام عمرو بسرد حكاية لرقية عن ابن شقيقته بالتبنى الذى توفى بعد صراع مع المرض ، ويرجح أن تكون سبب الوفاة خطأ طبى.

مسلسل " لعبة النسيان"

وياوقع ـن يكون الدكتور محمد عبد السلام وراءه سر يتعلق بمقتل خالد، وأصبحت رقية مهددة بالقتل بعد أن توجهت للمستشفى لتكشف أسرارا خطيرة حول قضية فساد كبيرة تدور خيوطها في المستشفى.

واتفق نادر مع بهيرة والتى تعمل طبيبة نفسية على قتل رقية ، خاصة بعد فشلها  فى إفقادها الذاكرة بالأدوية.

واكتشف نادر من خلال الحلقة 25 من مسلسل ” النسيان” ما فعلته رقية فقرر الاتفاق مع بهيرة الطبيبة النفسية على قتل رقية بعد فشل بهيرة في تضليلها وإفقادها الذاكرة بالأدوية النفسية.

وفى مشهد أخر ، تلقى نادر تليفون من المستشفى يخبروه  بحضور رقية للمستشفى ، فطالبهم أن يخبروه عن أى شىء فورا عن رقية، وطالب الدكتورة بهيرة  ادخال رقية فى غيبوبة.

قد يهمك ايضاً:

العمدة سليمان غانم…مالاتعرفه عن الراحل الفنان صلاح…

وعرف عمرو من أحد الأشخاص الذى توصل إليهم من خلال الأجندة أن إبنه توفى بنفس الطريقة التى توفى بها تيمور داخل المستشفى ،وتأكد عمرو أن هناك سر داخل المستشفى .

أحداث المسلسل

وينتمي مسلسل “لعبة النسيان” لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية ، حيث تدور أحداث مسلسل ” لعبة النسيان” حول فقدان رقية ” دينا الشربيني”، ذاكرتها وتعاني من صراع بين الحاضر والماضي، وضرورة تذكرها لحدوث جرائم قتل في الماضي.

مسلسل " لعبة النسيان"

أبطال مسلسل ” لعبة النسيان”

 

يجسد بطولة مسلسل لعبة النسيان، الفنانة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل أحمد حاتم، ومن إنتاج introductions، سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق.

  القنوات الناقلة لمسلسل ” لعبة النسيان” وترددها

يتم عرض مسلسل ” لعبة النسان” على  قناة إم بي سي مصر ، وتردد  القناة عبر القمر نايل سات وترددها هو 11470كذلك من الممكن أن تستطيع الحصول عليها من خلال التردد 12015، أما معدل الترميز لهذه القناة 27500 الإستقطاب لها يكون عمودي، أما معدل التصحيح هو 56.

 

يذكر أن، دينا الشربيني شاركت في رمضان الماضي بمسلسل “زي الشمس” الذي حقق نجاحا كبيرا، وتصدر المركز الأول في استفتاءات رمضان كأفضل مسلسل وحصلت دينا الشربيني على أفضل ممثلة، كما انتهت دينا حالياَ من تصوير فيلمي “البعض يذهب للمأذون مرتين” و “يوم 13”.

 

اترك رد