مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل ” لعبة النسيان” الحلقة 18: دينا الشربينى تقرر الرجوع لعملها السابق فى المؤسسة

6

مازال مسلسل ” لعبة النسيان” يزداد إثارة وغموض فى أخر حلقتين تم عرضهما ونصل للحلقة 18 ليزداد التشوق لمعرفة الأحداث.

الحلقة 18 من مسلسل ” لعبة النسيان” للفنانة دينا الشربينى

تبدأ الحلقة 18 من ” لعبة النسيان” تبدأ ” تمارا” من التقرب لرقية ” دينا الشربينى” وتتعاطف معها ، وتنصح ” رقية” ” تمارا” بأن لاتأخذ موقف من والدها الراحل ” أمجد” وتحاول أن تبرر خيانة ” أمجد” لها ، وأنه ربما يكون سبب قديم لم تتذكره.

مسلسل " لعبة النسيان"

وتذهب رقية إلى ” نادر” وتخبره أنها قررت عدم البحث في الماضي ، لأنها تكتشف كل يوم أمور جديدة اسبب لهاـ أزمة نفسية.

كان نادر” يجلس فى دهشة” بعد أن أصبح أب ، وبعلن الجميع الاهتمام بالطفل.

وتخبره أيضا أنها قررت الرجوع إلى شغلها القديم، ربما يساعدها في تخطي الفترة الصعبة التي تعيشها، ويعرض عليها “نادر العمل” في مدرسة،  لكنها ترفض وتخبره أنها تريد الرجوع إلى شغلها في المؤسسة وتعمل كـ” بي أر” كالسابق.

أحداث المسلسل

قد يهمك ايضاً:

حكم قضاء الصوم عن المتوفى

ملتقى “رمضانيات نسائية” بالجامع الأزهر يبين…

وينتمي مسلسل “لعبة النسيان” لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية ، حيث تدور أحداث مسلسل ” لعبة النسيان” حول فقدان رقية ” دينا الشربيني”، ذاكرتها وتعاني من صراع بين الحاضر والماضي، وضرورة تذكرها لحدوث جرائم قتل في الماضي.

مسلسل " لعبة النسيان"

أبطال مسلسل ” لعبة النسيان”

 

يجسد بطولة مسلسل لعبة النسيان، الفنانة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل أحمد حاتم، ومن إنتاج introductions، سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق.

  القنوات الناقلة لمسلسل ” لعبة النسيان” وترددها

يام عرض مسلسل ” لعبة النسان على  قناة إم بي سي مصر ، وتردد  القناة عبر القمر نايل سات وترددها هو 11470كذلك من الممكن أن تستطيع الحصول عليها من خلال التردد 12015، أما معدل الترميز لهذه القناة 27500 الإستقطاب لها يكون عمودي، أما معدل التصحيح هو 56.

يذكر أن، دينا الشربيني شاركت في رمضان الماضي بمسلسل “زي الشمس” الذي حقق نجاحا كبيرا، وتصدر المركز الأول في استفتاءات رمضان كأفضل مسلسل وحصلت دينا الشربيني على أفضل ممثلة، كما انتهت دينا حالياَ من تصوير فيلمي “البعض يذهب للمأذون مرتين” و “يوم 13”.

مسلسل " لعبة النسيان"

اترك رد