مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل كوفيد 25 الحلقة 1… يوسف الشريف يكتشف فيروس غريب يصيب المخ

1

كتبت – يارا البسيوني:

تبدأ الحلقة بجلوس ياسين الفنان “يوسف الشريف” في الشاطئ ويلعب في المسلسل دور اليوتيوبر واثناء حديثه عن ظاهرة غريبة وغامضة ويعتقد ان ما يحدث بسبب فيروس وينفي انها المخدرات في بث مباشر لأنه يوجد أطفال وكبار فى السن ضمن الحالات.

وأثناء حديثة يظهر رجل من خلفة في الشاطئ متجها الي الماء بخطوات ثابتة حتي يكاد ان يغرق وعندما لاحظه الفنان يوسف الشريف اسرع لإنقاذه مما جعل البعض يتهمه انه يفبرك هذا المشهد لكسب مشاهدات عالية.

ويظهر الفنان ادوارد الذي يلعب دور الطبيب وهو يشكي من ظهور مرض غريب وغامض أعراضه تصيب الجهاز العصبي ويجعله مشوشا ولا يستطيع النوم وتحريك عينيه ويردد الكلام ولا يتأثر بالمؤثرات الخارجية مما جعل الأطباء لا تتمكن من تشخيص الحالة وتدهورها بشكل سريع .

تذهب نهال “أيتن عامر” لطليقها ياسين المصرى “يوسف الشريف” وتطلب أن يستضيف ابنتهما لأنها مضطرة للسفر فيعتذر لها بسبب موعد فى المستشفى ويبدأ يشرح لها عن الفيروس الجديد فتوبخه بالكلام، وتخرج بابنتها وتودعها وتقول لها إن والدها سيذهب بها للبحر ليلعبا سويا.

قد يهمك ايضاً:

يضطر  ياسين ترك ابنته عند جارته “راندا البحيرى” ويذهب للمعمل الذى كان يعمل فيه من قبل وتقابله شروق “إيناس كمال”، وتخبره أن الشركة تصنع لقاحا لفيروس جديد ذلك الفيروس الذى كان يتحدث عنه وتصدر اللقاح للخارج ويقطع كلامهم سعد الألفى “أيمن الشيوى” ويدخل معه ياسين المكتب.

ويذهب ياسين ” يوسف الشريف” للمستشفى لمعرفة ما يحدث ووجد ممرضة تعاني من نفس الأعراض وانتهت الحلقة علي خوف الفنان يوسف الشريف علي ابنته بعدما تركها عند احد جيرانه الذي ظهر عليه هذه الأمراض وجعلة يتأكد بأنه مصاب بهذا الفيروس.

يذاع مسلسل كوفيد 25 ضمن الموسم الرمضانى، فى تمام الساعة السادسة والنصف مساء على قناة الحياة كما يذاع على قناة ON فى تمام الساعة الثانية عشر والنصف صباحا.

مسلسل “كوفيد – 25” الحلقة بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.

مسلسل “كوفيد 25” يعرض في 15 حلقة، ويقدم يوسف الشريف شخصية “يوتيوبر” خلال أحداث العمل الذى يحاكى تطور وباء من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق ويتناول محاكاة تخيلية لتطور فيروس كورونا خلال السنوات المقبلة والحرب المثارة على فكرة الأبحاث العلمية واللقاحات.

 

التعليقات مغلقة.