مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 17.. يتفوق على الكثير من المسلسلات في نسب المشاهدة

5

 استطاع مسلسل فى بيتنا روبوت  الحلقة 17 أن يفرض نفسه على المشاهد  سواء فى مصر أو فى الوطن العربي ، حتى أنه تفوق على الكثير من المسلسلات فى نسب المشاهدة ، وينتظر عشاق الكوميديا المصرية موعد عرض المسلسل .

ومسلسل من المسلسلات الكوميدية  وحظي بجماهيرية كبيرة على مواقع السوشيال ميديا المختلفة،

وأصبح من المسلسلات التى حققت  نجاحا  سريعا ، مما ساهم في تصدره تريند موقع تويتر ، وكذلك تريند الفيديوهات الأكثر مشاهدة على يوتيوب .

حيث  ساهمت فكرة المسلسل فى هذا النجاح الكبير ، وأصبح المسلسل المفضل للأطفال فى الفترة الحالية ، الذي ينتمي لنوعية أعمال الخيال العلمي اللايت، ومثل هذه الأعمال جديدة على المشاه.

خاصة وأن الفكرة الرئيسية التي تدور حولها الأحداث مناسبة لخيال الأطفال، وجود روبوت في المنزل يفعل الأشياء بشكل طريف، أشبه بامتلاك الطفل للعبة كبيرة، والمفارقة المرتبطة بوجود روبوت ذكي “لذيذ” وروبوت بطيء الاستيعاب “زومبا” تمنح الآليان تنافسية لدى الأطفال الذين انقسموا لفريقين، كل منهم لديه روبوت مفضل يضحكه ويود امتلاك نسخة منه.

بدأت أحداث المسلسل بخط درامي مناسب للزوجات الشابات، بوجود سارة العروس الحديثة ومواقفها المتكررة مع حماتها، وهو ما ساعد على اجتذاب الأمهات في البداية لمشاهدة المسلسل.

أحداث المسلسل  الحلقة 17

قد يهمك ايضاً:

دور احداث المسلسل في اطار من الدراما الاجتماعية الكوميدية حول عائلة تقرر استخدام الروبوتات  للعيش معهم في بيئة كوميدية ، الأمر الذي غيّر حياة الأسرة بشكل جذري وتتوالى أحداث مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 17 بطريقة شيقة مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 17 .

موعد عرض والقنوات الناقلة مسلسل 

يعرض على شاشة CBC من السبت إلى الأربعاء، أول عرض (8 مساء)، وإعادة مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 17 (2:30) صباحا، 12 ظهرا، قناة cbc دراما 12 مساء ويعاد  (5 صباحا)، ويعرض أيضا  (2 ظهرا).

فريق العمل الحلقة 17

شيماء سيف،عمرو وهبة،هشام جمال،دلال عبدالعزيز،ليلى أحمد زاهر،دنيا سمير غانم،محمد أسامة (أوس أوس)،ناهد السباعي،هشام ماجد،هنادي مهنا،أحمد زاهر،شيري عادل،إسلام إبراهيم،شيرين،محمد عبدالرحمن،بيومي فؤاد،دنيا سامي،محمد أوتاكا

 من تأليف أحمد محي وأحمد المحمدي ، ومن إخراج وليد الحلفاوي

” في بيتنا روبوت” المسلسل المفضل للأطفال فى الفترة الحالية ..تعرف على مواعيد عرض المسلسل وفريق العمل

التعليقات مغلقة.