مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني الحلقه ال 12

مسلسل في بيتنا روبوت

6

كتب : كريم الدمهوجي

 

 

احداث الحلقه ال 12

شهدت الحلقة 12 من مسلسل “في بيتنا روبوت 2” العديد من الأحداث، حيث تستمر سارة “ليلى أحمد زاهر” في محاولة إعادة الذاكرة لزوجها يوسف “هشام جمال” ولكن كل المحاولات باءت بالفشل، فلم تجد أمامها سوى أن تتصل بطبيبتها لتساعدها، وبعد مشاوارت تقترح عليها أن تجعله يذهب لشركته ولكن لا تذهب معه.

يذهب يوسف للشركة، وبمجرد أن تراه هدير السكرتيرة “دنيا سامي” تعتذر له بسبب أنها تأكل على المكتب الأمر الذي نهاها عنه، ولكن تتفاجأ بأسلوبه معها واحترامه لها، ثم يدخل المكتب على علاء الذي يقوم بعمل مقابلات عمل لموظفين جدد وحينها كانت موظفة تقوم بتبويخه بسبب معاكسته لها، فيخشي علاء أن يقوم يوسف بطرده لكنه يتفاجأ أيضا بأسلوبه المحترم وهنا يعترف يوسف لهم أنه قد فقد الذاكرة.

كما أن يوسف يشعر بالزعل الشديد، ويصبح شخص حساس ورمانسي، وعندما يذهب يوسف إلى الشركة ويحاول مغازلة السكرتيرة ويسالها عن جمال الملابس التي تريديها وشعرها الحرير الناعم، كما أن يوسف يظهر في شخصية مهندس خلال الحلقات، والكثير من الأحداث التي تتوارد وراء بعضها البعض، حيث سارة تفاجئ يوسف بحملها خلال المسلسل.

قصة مسلسل في بيتنا روبوت 2:

قد يهمك ايضاً:

الفنان غيث الهايم .. يهيم عشقاً في ” روما “

تاريخ فن الديكوباچ ضمن لقاءات متنوعة بثقافة الإسماعيلية

في إطار خيالي كوميدي بسيط يقوم “يوسف” بصُنع روربوت ويُطلق ععليه اسم “زومبا”، ولكن تواجه زومبا عيوب تصنيع، ليصنع بعدها الروبوت “لذيذ” المثالي، ويدخل يوسف برفقة اختراعاته في العديد من المواقف الكوميدية برفقة زوجته “سارة” التي تقوم بدورها الممثلة الشابة ليلى أحمد زاهر.

طاقم عمل مسلسل في بيتنا روبوت:

– الفنانة شيماء سيف: في دورزومبا.
– الفنان عمرو وهبة: في دور لذيذ.
– الممثل هشام جمال: في دور يوسف.
– الممثلة ليلى أحمد زاهر: في دور سارة.
– الفنان القدير سليمان عيد.
– الفنانة دنيا ماهر.
– الممثلة مي دياب.
– الممثل طه دسوقي.

يتفاعل يوميًا الملايين من الجمهور على مواعيد مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني عبر مؤشرات البحث لمتابعة الأحداث حيث يعرض المسلسل حاليًا علي شاشة العديد من القنوات الفضائية منذ بداية شهر رمضان المبارك.

مواعيد عرض مسلسل في بيتنا روبوت و القنوات الناقله:

– قناة”سي بي سي” في تمام الساعة 6:20 دقيقة مساءً.
– قناة “دي ام سي”في تمام الساعة 7 مساءً والإعادة الأولى الساعة 1 صباحًا والإعادة الثانية الساعة 11 صباحًا اليوم التالي.
– قناة “دي ام سي دراما” في تمام الساعة 10 مساءً والإعادة الأولى الساعة 8 صباحًا والثانية الساعة 3 عصرًا.
يعرض مسلسل «في بيتنا روبوت 2» يوميًا على شبكة قنوات الحياة الفضائية في تمام الساعة 6:20 مساءً ويعاد الساعة 1 صباحًا و10 صباحًا في اليوم التالى، كما يتم عرض المسلسل على منصة “WATCH IT” الرقمية التي ترفع شعار «رمضانك عندنا».

التعليقات مغلقة.