مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل فرصة ثانية الحلقة 18 : مدحت يطالب مريم بالتنازل عن ممتلكاته تحت تهديد السلاح

8

تصدر مسلسل فرصة ثانية بطولة ياسمين صبري،  تريند محركات البحث العالمي ” جوجل” ، وذلك بعد الأحداث المثيرة التى شهداها الحلقة 18 ، وزادت عمليات البحث عن مسلسل فرصة ثانية.

الحلقة 18 من مسلسل فرصة ثانية

 

كانت بداية الحلقة 18 من مسلسل فرصة ثانية مثيرة وذلك بعد تجديد حبس ” زياد” على ذمة التحقيقات ، بعد اتهامه بقتل “ريهام”.

مسلسل فرصة ثانية

وقام ” مدحت” بالهجوم على مريم فى منزل والدها وطالبها بالتنازل عن ممتلكاته تحت تهديد السلاح، ولكن أسرة مريم تنجح فى تقييده بالحبال وإبلاغ الشرطة ولكنه هرب منهم ،، ليذهب والد مريم لوالد مدحت داخل دار المسنين ويطالبه بالتصرف مع ابنه، ليقترح والد مدحت أن يتم حبسه بدلًا من ابنه في القضية حتى يسامحه معاملته القاسية له.

مسلسل فرصة ثانية الحلقة 18

بينما يزداد موقف زياد تعقيدًا في قضية قتل ريهام، بعد استماع النيابة لتهديده لها بالقتل أثناء محادثة هاتفية دارت بينهما، لذلك تم تجديد حبسه على ذمة القضية.

وذهبت ملك لزيارة زياد في السجن وأخبرته أنها تثق به ولا تصدق أنه قتل ريهام لكنه يرفض الحديث معها، ويخبرها أن علاقتهما قد انتهت منذ أن ادعت فقدانها للذاكرة.

حاول “سامح” منح فرصة لـ”صافي”، بعد تركه المنزل وخلافاته المستمرة مع زوجته، إلا أن “كريم” أفسد هذه الفرصة، بعد إخباره لـ”رنا” أن زوجها مع سكرتيرته الخاصة بأحد المطاعم.

انتهت الحلقة بمشهد دفن “رشدي” لابنته “ريهام”، إلا أنه لم يتحمل الموقف، وتوفي هو الآخر، وسط صدمة “سالم”، الذي حرص على الحضور للوقوف بجانبه.

وتوفى والد ريهام داخل المقابر أثناء قيامه بدفن ابنته ريهام.

مسلسل فرصة ثانية

قد يهمك ايضاً:

القنوات الناقلة لمسلسل ” فرصة تانية”

 

يتم عرض مسلسل “فرصة تانية” على قنوات cbc، dmc، on

 أبطال المسلسل

 

مسلسل ” فرصة ثانية ” بطولة ياسمين صبري، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة وتميم عبده.

وهو معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى،

موعد عرض مسلسل” فرصة تانية”

يعرض المسلسل  فى تمام الساعة  5 على قناة cbc، و10.30 مساء على قناة dmc، وبعدها الساعة 11.30 على قناة ON.

أما بالنسبة مواعيد عرض المسلسل إعادة الحلقة السابعة فتكون كالتالي، على قناة CBC تعاد الحلقة 7 من مسلسل فرصة ثانية ظهراً، 12 منتصف الليل، وعلى قناة ON يعاد الساعة 5.15 صباحاً، 10.15 صباحا، وبالنسبة لقناة dmc فتعاد الحلقة الساعة 6.30 صباحاً.

مسلسل فرصة ثانية

مسلسل “فرصة تانية” بطولة محمود البزاوى، وأحمد مجدى، وإدوارد، وآيتن عامر، وهبة مجدى، ودياب، وإخراج محسن عادل وتأليف مصطفى جمال هاشم.

قصة مسلسل “فرصة تانية”

 

ويدور أحداثه فى إطار درامي اجتماعي ،وتجسد ياسمين صبري في مسلسل “فرصة تانية” دور فتاة تدعى “ملك”، وهى فتاة من طبقة ارستقراطية تعمل فى إحدى الشركات الكبرى وترفض الزواج بسبب طموحاتها الكبيرة والنجاحات التى تحققها فى مجال عملها.

 

اترك رد