مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل “ضل راجل” الحلقة 3.. ماذا سيفعل ياسر جلال بعد علمه بمحاولة إجهاض بالعنف لإبنته؟

1

بعد مشاهدة الحلقة الثانية من مسلسل ” ضل راجل” ومعرفة ياسر جلال بعد تلقيه مكالمة هاتفية من زوجته التى أبلغته بأن ابنته أصيبت فى حادث ونقلت للمستشفى، ويهرع ياسر جلال للمستشفى ليلحق بابنته ليجدها في حالة خطرة.

وتظهر نور  فى المستشفى إذ تعمل طبيبة والتى تشرف على علاج ابنته، يسألها عن حالة ابنته فترد عليه: “قل يارب”.

وتنهار نرمين الفقى بعد سماع نبأ ابنتها، وترتفع درجة حرارتها وتحاول أمها وابنتها إفاقتها. ويعرف زملاء ياسر جلال وجيرانه بأمر ابنته ويذهبون للمستشفى لدعمه ومساندته.

تتوصل الطبيبة إلى أسرار الحادث، وتسأل ياسر جلال أين كانت ابنتك قبل الحادث، كما تخبره أن سبب الحادث هو محاولة إجهاض بالعنف مما عرضها لنزيف داخلى، فيصدم ياسر جلال، فمن يقف وراء الجريمة؟.

ويبدأ رجال الشرطة التحقيق فى الواقعة مع الشهود، وتخبر الطبيبة نور اللبنانية، أن آثار الكدمات تدل على وجود شبهة جنائية خاصة أنها كدمات جر وسحب، وتسمح له الدخول لرؤيتها فيجدها في غيبوبة في مشهد مؤثر.

أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل ” ضل راجل”

يبدأ ياسر جلال، عملية البحث عن مرتكب جريمة ابنته “شهد” ومن المسؤول، بعدما أبلغته الطبيبة “ملك” – نور- أن حادث ابنته نتيجة محاولة إجهاض بالعنف.

حيث يذهب “جلال” ياسر جلال، لمكان الحفل الذي تواجدت فيه ابنته “شهد” قبل الحادث الذي تعرضت له، لمحاولة الوصول إلى أي تفاصيل، ولكن يعترضه البودي جارد الخاص بالمكان.

ثم يتوجه إلى مكان أتيليه” نادين” صديقة ابنته ” شهد” التي كانت تقيم هذا الحفل من أجل عيد ميلادها، ولكنه لم يجدها ويخبره الأمن بعدم وجودها، وأنهم أنهوا عملهم والمكان مغلق.

وفي مشهد أخر يتلقى “جلال” مكالمة من ابنته الثانية، بتعرض والدتها لحالة من الإغماء ووقوعها على الأرض، واستدعاء الطبيب لها.

تخبر “ملك” ضابط الشرطة المتولي مسئولية محضر “شهد” بأن الحادث ليس حادث سير عادي كما تم كتابته في المحضر المبدئي طبقا لشهادة الشهود، ولكنه عملية إجهاض بالعنف طبقا للتقرير الطبي للحالة.

– يذهب “جلال “، إلى والدة صديقة ابنته والتي تجسدها أميرة العايدي، لمعرفة ما حدث لابنته في عيد ميلاد ابنتها، لتخبره بأن عيد ميلاد ابنتها ليس في هذه الأيام، وتنتهي أحداث الحلقة.

قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة يبحث التعاون مع “جرين جول” السعودية…

نظمتها كلية الإعلام بجامعة الأهرام الكندية:

أحداث مسلسل ” ضل راجل”

يعرض المسلسل بأنه يعرض القضايا والمشاكل الاجتماعية التي يواجهها المجتمع المصري بجميع أسره، حيث يناقش من خلال دوره فكرة هل الرجل فقط دوره يقتصر على العمل خارج المنزل وليس له علاقة بأي شيء بداخل البيت، أم أنه يتشارك مع الأم الحياة سواء أكانت خارج المنزل أو بداخلها.

أبطال المسلسل

بطولة ياسر جلال، ونور اللبنانية، ومحمود عبد المغنى، ونرمين الفقى، ورنا رئيس، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسرى، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين.

ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح.

يعرض مسلسل الفتوة على قناة الحياة الحمراء بشكل يومي خلال شهر رمضان الكريم، في تمام الساعة 12: 05 صباحاً، ويمكن مشاهدة هذه القناة على التردد التالي :

القمر الصناعي النايل سات : 12207.

معدل الترميز : 27500.

الاستقطاب : عمودي.

إقرأ أيضا:

موعد مسلسل “ضل راجل” الحلقة الثانية 2علي قناة الحياة الحمراء

 

التعليقات مغلقة.