مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل شباب البومب 9 الحلقة 26

20

يارا البسيونى

 

مسلسل شباب البومب من المسلسلات المشهورة في الخليج العربي وفي السعودية تحديداً وذلك بسبب الأجزاء السابقة للمسلسل والذي لاقى رواجاً كبيراً وشهرة واسعة بين الشباب الذكور والإناث وكبار السن.

مسلسل شباب البومب الجزء التاسع الذي بدأ عرضه يوم السبت 4 سبتمبر 2021. ومع عودة مسلسل شباب البومب إلى المشهد عبر قناة روتانا الخليجية.

قد يهمك ايضاً:

حكم قضاء الصوم عن المتوفى

ملتقى “رمضانيات نسائية” بالجامع الأزهر يبين…

مواعيد عرض شباب البومب الموسم 9

  • سيتم العرض الاول في تمام الساعة 2 ظهرا بتوقيت مكة المكرمة 1 مساءً بتوقيت القاهرة مصر.
  • الإعادة الأولى  الساعة 11 مساء بتوقيت مكة 10 مساءً بتوقيت القاهرة مصر.
  • الإعادة الثانية 2.30 صباحا بتوقيت مكة 1.30 صباحاً بتوقيت القاهرة مصر.

مسلسل شباب البومب الجزء التاسع الذي بدأ عرضه يوم السبت 4 سبتمبر 2021. ومع عودة مسلسل شباب البومب إلى المشهد عبر قناة روتانا الخليجية ، التي يعهد إليها بعرضها حصرياً على شاشاتها. وستواصل الأحداث الكوميدية في الوقت الحالي لمتابعة التفاصيل العديدة ومناقشة القضايا بطريقة فكاهية داخل شباب البومب الحلقة 21، كاملة وجميع الحلقات.

تدور أحداث المسلسل حول مناقشة العديد من القضايا والمشكلات في المجتمعات العربية وخاصة الخليجية مع التطور التكنولوجي بأسلوب فكاهي ودرامي. نجح أبطال المسلسل في إثبات قدراتهم على العمل بدون نت ستار والحصول على الاتجاه الأول والمنافسة مع أهم الأعمال الدرامية التي تعرض ، حيث تم عرض المسلسل سنويًا خلال شهر رمضان ، لكن المسلسل لم يعرض خلال شهر رمضان. شهر رمضان. موسم رمضان الموسم الماضي.

التعليقات مغلقة.