مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل سرقة القدر بوسام الحلقة 9 التاسعة مترجمة

16

كتبت – يارا البسيونى:

زادت عمليات البحث من عشاق الدراما الكورية عن موعد بث مسلسل سرقة القدر بوسام الحلقة 9 التاسعة

ويمكن للمتابعين مشاهدة وتحميل مسلسل الدراما الكورية بوسام: سرقة القدر Bossam: Steal The Fate الحلقة 9 مترجمة للعربية اون لاين و بجودة عالية مباشرة .

قصة المسلسل الكوري بوسام: سرقة القدر Bossam: Steal The Fate : تدور أحداث الدراما حول با وو المقامر الذي يسرق، يحارب، ويؤدي إجراء بوسام، وهو إجراء متعارف عليه للزواج من جديد، حيث يختطف أرملة، إلا أنه اختطف الأميرة سو كيونج التي تزوجت من الأخ الأكبر لحبيبها، من أجل اتفاق سياسي سري، إلا أن زوجها توقي يوم زفافها، فأصبحت أرملة.

اسم المسلسل بالكورية Bossam: Steal the Fate

مخرج مسلسل سرقة القدر: كوون سوك جانغ

قد يهمك ايضاً:

صبحي يشهد افتتاح البطولة الأفريقية للجودو والمؤهلة…

كاتب قصة المسلسل: كيم جي سو ، بارك تشيول

شبكة العرض: MBN

وتدور أحداث المسلسل في  20 حلقة وكان قد بدأ عرضه في 1 مايو 4 يوليو 2021 ، أيام السبت والأحد من كل أسبوعقصة مسلسل سرقة القدر بوسام

تشير كلمة بوسام باللغة الكورية إلى إجراء مألوف للزواج من جديد حدث خلال فترة جوسون. في ذلك الوقت، لم تتمكن الأرملة من الزواج مرة أخرى.

رجل واحد أو أرمل يختطف الأرملة ويتزوجها. بعض عمليات الخطف تم الاتفاق عليها مسبقا والبعض الآخر بالقوة. عُرف هذا الإجراء باسم بوسام.

أبطال مسلسل سرقة القدر

جونغ إيل وو،كوون يوري،شين هيون سو،جونغ ايل وو،كوون يوري،شين هيون سو،با-وو سو،كيونغ لي داي يوب،لي جون هيوك،كو دونج ها،تشون باي،تشا دول،كيم تاي-وو،سو هي-جونغ،الأمير جوانجاي القرينة الملكية سوي يون،فيسبوك تويتر لينكدإن ماسنجر.

 

التعليقات مغلقة.