مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل ” خيانة عهد” الحلقة 19: حلا شيحة تكتشف خيانة زوجها والزواج عليها بأخرى

21

مسلسل ” خيانة عهد”  بطولة ” يسرا ” يتصدر تريند محركات البحث جوجل بعد الحلقة 19، والذي يتم عرضه على قناة الحياة في السادسة والنصف.

الحلقة 19 من مسلسل ” خيانة عهد”

تدور أحداث الحلقة 19 من مسلسل ” خيانة عهد ” ، باكتشاف فرح ” حلا شيحة” خيانة زوجها مصطفى درويش لها وزواجه من سيدة أخرى ،واكتشفت ذلك بمساعدة “عهد” يسرا بعد قراءة الفنجان لها ، الأمر الذى أدى إلى دخول ” فرح” المستشفى لإصابتها بغيبوبة ،وحاولت يسرا أن تحقنها بالمخدرات مثلما فعلت حلا مع نجلها خالد أنور إلا أن قلبها لم يطاوعها ولم تستطع فعل ذلك.

مسلسل " خيانة عهد"

ثم ظهر بعد ذلك مجدي وهو يتحدث مع شقيقه أيمن، الذي عاد من السفر مؤخرًا، وهذا الأمر جعل مجدي يشعر بتوتر كبير لأن عهد إذا علمت بوجود أيمن في مصر ستطلب بالقبض عليه بسبب مقتل زوجها.

أحداث الحلقة السابقة من مسلسل “خيانة عهد”

قد يهمك ايضاً:

مواقع وصوامع التوريد بكفر الشيخ تستقبل 22 ألف طن قمح حتي…

ودارت أحداث مسلسل خيانة عهد الحلقة18 حول اكتشاف عهد أن مروان قد يكون له دخل في إدمان هشام وذلك بعدما رأت تجار المخدرات في منزل شيرين وهم من سبق لها رؤيتهم في مكتب مروان شقيقها وبحوزتهم هيروين، فقررت أن تخبر مروان أنها ستتنازل له عن المصنع هو وفرح لتعويضهما عن أي تقصير في حقهما فيخبرها أن أزمة الضرائب يمكن حلها، ويستمع على إلى والدته وهى تكلم مجدي ويخبر عهد بهذا الأمر كما تأتى مريم إلى عهد لتعترف لها أنها حامل ولا تريد أن تفقد عزت خاصة بعدما أصلح علاقته بفرح.

 القنوات الناقلة لمسلسل ” خيانة عهد”

يتم عرض مسلسل “خيانة عهد” يعرض على قناة الحياة في السادسة والنصف ، وعلى  قناة CBC فى الساعة 11 مساء والإعادة فى الخامسة والنصف صباحًا.

مسلسل " خيانة عهد"

 أبطال مسلسل ” خيانة عهد”

مسلسل ” خيانة عهد” من بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد و المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم العمل من “دهب عيرة إلى “خيانة عهد” فى اللحظات الأخيرة.

وتعود يسرا بـ”خيانة عهد ” إلى الدراما الرمضانية بعد غيابها العام الماضى، حيث قدمت آخر أعمالها “لدينا أقوال أخرى” الذى تم عرضه بعيداً عن شهر رمضان، وشارك فى بطولته شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، سلمى أبو ضيف لطيفة فهمى، وهدى المفتى، والعمل من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال عبد الله أبو بكر وابراهيم محسن وإخراج محمد على.

اترك رد