مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل ” خيانة عهد” الحلقة 18: يتصدر تريند محركات البحث جوجل

18

تصدرت الحلقة 18 من مسلسل ” خيانة عهد”  بطولة الفنانة “ يسرا“تريند محركات البحث جوجل ، حيث شهدت الحلقة 18مقابلة بين سارة (هنادي مهني) والدكتور المعالج لهشام، لمحاولة التوصل لسبب إدمان هشام للمخدرات، ومساعدة عهد (يسرا) للإنتقام من فرح (حلا شيحا) المتسببة في مقتل هشام.

مسلسل " خيانة عهد"

كما شهدت الحلقة الـ18 من مسلسل “خيانة عهد”، قيام  تيام قمر  بفضح علاقة والدته “نادية” عبير صبري ورجل الأعمال مجدي الصياد “رمزي العدل”، حيث أخبر عمته يسرا أن والدته تخون والده خالد سرحان وطلبت منه يسرا عدم الحديث في ذلك الأمر مع أحد وقامت بتوبيخه.

كمل شهدت الحلقة  محاولات يسرا جمع الأدلة ضد فرح بالذهاب إلى شيرين (جومانا مراد) وتتساءل عن كيفية إحضار فرح المخدرات لهشام، فـ تشاهد هناك شخص كان يوصل المخدرات إلى شقيقها مروان (خالد سرحان)، فتفاجئ بتورط شقيقها في هذا الأمر مع فرح.

مسلسل " خيانة عهد"

وشهدت الحلقة أيضا اكتشاف يسرا الديلر الذي يتعامل مع جومانا مراد وهو نفس الديلر الذي قابلته في مكتب شقيقها المحامي خالد سرحان.

قد يهمك ايضاً:

كما شهدت الحلقة 18 من مسلسل ” خيانة عهد”  عودة حلا شيحة لزوجها، حيث ذهب لمنزل والدته واصطحبته معها وأصلحت علاقتهما سويا وهو الأمر الذي اندهش منه زوجها لأنها تغيرت 180 درجة.

تشهد الحلقة أيضا تغيير جذري غير متوقع لفرح مع زوجها عزت ، لكنه أتى في وقت غير مناسب وخاصة بعد زواجه من أمرأة أخرى دون علمها، فتشتعل نار الغيرة في زوجته الثانية مريم وخاصة بعد ذهابه مع فرح لمنزلها، وتحاول إعادته لها، بينما تحاول يسرا الإيقاع بأشقائها بهدوء حتى تثبت جميع شكوكها نحوهم مع زوجها، فتصبح كارت رابح مع عهد للإنتقام من فرح، بينما يفكر مروان في التنازل عن قضية الضرائب التي كانت المتسبب بها ضد عهد بعد إبلاغه انها ستتنازل عن المصنع لصالحه.

مسلسل " خيانة عهد"

القنوات الناقلة لمسلسل ” خيانة عهد”

مسلسل “خيانة عهد” يعرض على قناة الحياة في السادسة والنصف.

أبطال المسلسل

بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم العمل من “دهب عيرة إلى “خيانة عهد” فى اللحظات الأخيرة.

اترك رد