مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل حكايات بنات يتصدر تريند محركات البحث ” جوجل”

3

تصدر مسلسل ” حكايات بنات” تريند محرك البحث العالمي جوجل ، حيث ازدادت عمليات البحث عن موعد عرض المسلسل والقنوات الناقلة له ، فقد استطاع المسلسل أن يحقق نجاحا كبيرا واستحوذ على اهتمام المشاهدين بشكل كبير خلال أيام منذ بدء عرض أولى حلقاته وينتظر الجمهور اليوم عرض الحلقة الخامسة من العمل.

قنوات عرض مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس

ومسلسل حكايات بنات الجزء الخامس بُعرض بشكل حصري على شبكة قنوات ON من السبت إلى الأربعاء فى تمام الساعة الثامنة ويعاد المسلسل يوميا الساعة الواحدة بعد منتصف الليل والساعة الثانية ظهرا.

كما يعرض مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس على قناة ON DRAMA يوميا الساعة العاشرة مساءً، والإعادة الساعة الخامسة فجرًا، والساعة الثالثة عصرَا إضافة إلى حلقات مجمعة بنهاية الأسبوع.

قصة مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس

تتناول أحداث المسلسل حياة أربعة فتيات، وعلاقاتهن العاطفية، وحياتهن الخاصة وعائلتهن وأحلامهن وطموحاتهن.

قد يهمك ايضاً:

ارتفاع سعر جرام الذهب اليوم.. وعيار 21 يسجل 3125 جنيها

وزيرة التضامن تطلق مرحلة جديدة من حملة “أنت أقوى من…

تدور أحداث الجزء الخامس من مسلسل حكايات بنات حول حياة وعلاقات أربعة فتيات تربطهن صداقة وطيدة، ويكشف المسلسل فى حلقاته بعض العلاقات العاطفية لهؤلاء الفتيات، وحياتهن الخاصة وعلاقتهن بعائلتهن وكيف يحققون أحلامهم وطموحاتهم، وذلك في إطار جديد ومتطور حول العلاقات الجديدة لبطلات العمل الدرامي تختلف تماما عن أجزائه الأخرى التي تم تقديمها وانتهى صناع العمل من تصويره بالكامل وأوشك المخرج مصطفى أبو سيف، على الانتهاء من مونتاج حلقات الجزء الخامس لتسليمها للشركة المنتجة وقناة ON لعرضها على الشاشة.

ابطال مسلسل حكايات بنات الجزء 5

مسلسل “حكايات بنات 5” يقوم ببطولته عدد من الوجوه الشابة المتميزة وهم ميرنا نور الدين، هند عبدالحليم، هاجر أحمد، أسماء جلال، أحمد كرارة، حازم إيهاب، خالد منصور، ليلى حسين، محمد إبراهيم.

ﺇﺧﺮاﺝ: مصطفى أبو سيف (مخرج)  طارق زهران (مخرج منفذ)  .

ﺗﺄﻟﻴﻒ: أحمد شوقي (إشراف على الكتابة)  نهال سماحة (مؤلف)  .

أجزاء أخرى: حكايات بنات ج1  حكايات بنات ج2  حكايات بنات ج3  حكايات بنات ج5

اترك رد