مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل ” حب عمرى” الحلقة 26: هيثم شاكر يبحث عن براءته من قتل محمد عادل

40

تصدر مسلسل ” حب عمرى” بطولة هيثم شاكر تريند محركات البحث جوجل فى حلقته  السادسة والعشرين.

الحلقة 26 من مسلسل ” حب عمرى”

شهدت الحلقة 26 من مسلسل ” حب عمرى” ، بمحاولة  ” عيسى” هيثم شاكر” ، البحث عن براءته من قتل ياسر الشواربى ” محمد عادل” بعد طعن النيابة على حكم البراءة واستئنافها التحقيقات.

مسلسل " حب عمرى"

تقوم الشرطة  بالقبض على شريف ” محمد سلسمان” مدير الحسابات بشركة مها الغزالى ” أمانى كمال” بعد أن وصل بلاغ من مجهول يوجود المسدس الذى تم قتل ياسر به لديه.

ولكن شريف يتهم ” عيسى”  أثناء التحقيق معه ، بأنه هو من قام بوضع المسدس فى مكتبه  ليبعد الشبهة عنه .

وفى مشهد أخر من مسلسل ” حب عمرى”  تحدث مشاجرة بين عيسى ورانيا ، ويطالبها بتغيير المحامى لعدم ثقته فيه، ولكنه أثناء حدبثه مع رانيا حس بأنها تشك فيه وأنه هو من قال شقيقها ، خاصة وأن والدتها تقتنع بأن عيسى هو من قتل ابنها واصر على اتهامها أمام وكيل النيابة .

وتصر رانيا على براءة عيسى أمام النيابة وأن الكهربائي الذي تعرف عليه يوم الحادث ربما يكون قابل شخصا شبهه، وعند مقابلتها عيسى في الشركة بعد ذلك يقدم لها طلبا بإجازة مفتوحة لحين ظهور القاتل الحقيقي وتأكدها من حبه لها.

ولكن النيابة لم تتهم ” عيسى” رسميا ،لأن النيابة سحبت الطعن على البراءة والمحكمة برأته بشكل رسمي.

قد يهمك ايضاً:

وجوه الفيوم لوحات مثلت فن البورتريه في ٩ متاحف عالمية

“الصحفيين الفلسطينيين”: منذ بدء العدوان على غزة…

مسلسل " حب عمرى"

ملخص الحلقة السابقة من مسلسل ” حب عمرى”

تتعرض داليا (ديانا هشام)، لإرهاق شديد يعرضها لنزيف، وعندما تستفيق تجد أن وسيم (تامر فرج)، بجانبها، وأنها يجب أن تلازم السرير مع الراحة التامة.

تتفق سارة، مع نعيم (أحمد كرارة)، على مشاركته من الباطن بعدما رفض عيسى ورانيا مشاركته في المناقصة التي عرضها عليهما عن طريق سارة.

يصارح عيسى، رانيا، بحبه لها، وأنه يريد أن يتزوجها، إلا أنه يعلم أن والدتها (عبير منير)، لن توافق لأنها ترى أنه قاتل ابنها، ويخبرها بأن والدتها ذهبت إلى سارة، لتقنعها بالبقاء في الشركة.

ويفاجيء سالم المحامي (شريف أبو هميلة)، عيسى، بأن النيابة طعنت على حكم برائته من قضية قتل ياسر (محمد عادل)، وستستأنف تحقيقاتها.

مسلسل " حب عمرى"

مسلسل حب عمري

المسلسل قصة وسيناريو وحوار فداء الشندويلي، وإخراج عبدالعزيز حشاد، وبطولة هيثم شاكر، منة فضالي، حمادة بركات، حنان سليمان، سهر الصايغ، وسامح الصريطي، ويدور حول قصة حب تجمع شابا وفتاة لكنها تمر بالكثير من العراقيل والمصاعب.

موعد عرض حب عمري

يعرض المسلسل على قناة “روتانا دراما”، يوميا في الساعة الخامسة مساء.

اترك رد