مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل بربروس الحلقة الثانية مترجمة HD البداية النارية

0

تصدر البحث عن قنوات عرض المسلسل التركى بربروس محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية.

نواصل استعراض مسلسل بربروس الحلقة 2 الثانية مترجمة HD وعلى موقع قصة عشق وعلى قناة تي ارتي TRT 1 التركية وموعد عرض مسلسل بربروس الحلقة 2 حيث شهد مسلسل بربروس في حلقته الأولى أحداث درامية مؤلمة وحزينة ومشوقة للغاية.

حيثحظى بمتابعة كبيرة لدي الجماهير التركية والعربية ، حيث ينتظر المتابعين والمشاهدين الحلقات الجديدة من المسلسل

و يعتبر هذا المسلسل مسلسل تركي تاريخي يحكي قصة البحار عروج باربروس و جهاده البحري في عهد السلطان سليم الأول .

و من الجدير بالذكر أن مسلسل بربروس من بطولة الفنان التركي الشهير إنجين آلتان دوزياتان بدور عروج بربروس و الفنان  أولاش تونا استبه بدور خير الدين بربروس و العديد من الفنانين و هذا المسلسل من انتاج شركة ES Film  .

قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة: منح مصر حق استضافة وتنظيم كأس العالم للأندية…

قصة مسلسل بربروس الجزء الأول الحلقة 2 :

تدور أحداث مسلسل بربروس عن شخص يدعى عروج بربروس اسمه الكامل عروج بن أبي يوسف يعقوب التركي و هو قبطان و أمير مسلم اشتهر هو وأخوه خير الدين بجهادهما البحري في شمال أفريقيا و سواحل البحر المتوسط  عمل في شبابه في التجارة بين سالونيك وأغريبوز.

حيث تبدأ قصة المسلسل ب أُسر بربروس  من قبل فرسان رودس لمدة و بعد هروبه من الأسر اتصل بالسُلطان المملوكي قانصوه الغوري و جعله قائداً على الأسطول الذي قام بإنشائه لمحاربة البرتغاليين، إلا أنه تعرض لغارة كبيرة من فرسان رودس أدت إلى انتهاء هذا الأسطول قبل أن يكتمل و اتصل بالأمير العثماني كركود بن بايزيد الثاني وساعده الأخير بعد أن أهدى له سفينة ليبدأ من جديد.

موعد عرض مسلسل بربروس الجزء الأول الحلقة 1 :

9تعرض حلقات مسلسل بربروس في تمام الساعة التاسعة  بتوقيت السعودية والعراق ، 8 بتوقيت فلسطين والقاهرة ،  10 بتوقيت الإمارات .

والمسلسل يعرض الاربعاء على القنوات التركية ومن ثم يعرض على قصة عشق والجمعة يتم عرض المسلسل على القنوات العربية مثل قناة اليرموك والفجر الجزائرية.

التعليقات مغلقة.