مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

موعد مسلسل انت اطرق بابي على قناة فوكس / انت اطرق بابي الحلقة 27

11

يبحث الكثير من عشاق الدراما على مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 27، ويعتبر مسلسل انت اطرق بابي للفنانة التركية هاندا أرتشيل الحلقة 27 واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط، وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية، وتعتبر المسلسلات التركية واحدة من المسلسلات المتميزة التي نجحت بشكل كبير في مصر.

مشاهدة الحلقة 27 مترجم للعربية FHD قصة عشق الاصلي ،الحلقة 27 السابعة والعشرون Sen Çal Kapimi episode 27 على قناة FOX مباشر يوتيوب اون لان جودة BluRay 1080p 720p 480p بطولة كرم بورسين و هاندا إرتشيل – سيركان وآيدا في الدراما والرومانسية التركي المسلسل كامل تحميل مجاني على موقع قصة عشق.

حقق مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 27 نجاحًا كبيرًا، حيث تصدر المسلسل الحلقة 27 مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد عرض الحلقة 27 مسلسل انت اطرق بابي .

تم بث الحلقة 27 من Sen Çal Kapımı ، عبر شاشة قناة Fox التركية، التي تعرض المسلسل بشكل حصري على موقعها كل يوم سبت.

حيث شهدت الحلقة 27 العديد من المفاجآت، لعل من أبرزها قرار ايدا وسركان الزواج ولكن بعد وضع بعض الشروط  من الجدة من أجل هذا الزواج.

أحداث المسلسل 

تدور أحداث المسلسل حول فتاة شابة تسعى للنجاح في حياتها الدراسية ولكنها خسرت كل شيء بسبب رجل أعمال غني لم يجعلها تحصل على منحة تعليمية إلى خارج البلاد، وبالصدفة تلتقي بهذا الرجل وتقع في غرامه أثناء تأديتها دور خطيبته.

الحلقة 27

وتدور أحداث المسلسل الحلقة 27 حول “آدا”، وهي فتاة تربط كل آمالها بتعليمها تواجه “سيركان” الحلقة 27 بعد أن يقوم بقطع منحتها الدراسية في الخارج ب مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 27، فيقوم سيركان خلال أحداث المسلسل  الحلقة 27، بتقديم عرض لآدا، حيث إذا مثلت أنها خطيبته لشهرين سوف يرجع لها منحتها الدراسية بالرغم من كره آدا له.

قنوات عرض المسلسل

المسلسل  يعرض عبر شاشات فوكس تي في fox tv، كل يوم سبت من كل أسبوع، في تمام الساعة 9 بتوقيت السعودية و8 بتوقيت القاهرة.

قد يهمك ايضاً:

حكم قضاء الصوم عن المتوفى

ملتقى “رمضانيات نسائية” بالجامع الأزهر يبين…

وعرضت الحلقة الأولى من المسلسل ، على شاشة قناة فوكس تي في، ويمكن متابعة باقي مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 27 على القناة، عبر التردد التالي:

القمر: نايل سات 

التردد: 11296 

الترميز: 27500 

الاستقطاب: V 

تصحيح الخطأ: 4/3  

ويعرض المسلسل  الحلقة 27 على شاشة القناة مدبلجة للغة العربية.

مواعيد عرض المسلسل

يعرض المسلسل الحلقة 27، كل سبت في تمام السابعة مساء بتوقيت مصر، على شاشة قناة فوكس تي في.

https://www.youtube.com/watch?v=dgHP33xTAK0

التعليقات مغلقة.