مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 11 مترجم / مسلسل انت اطرق بابي Çal Kapımı

50

يمكنكم كل أربعاء من كل أسبوع أن تتابعوا  مسلسل انت اطرق بابى عبر قناة فوكس.

مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 11 مترجم للعربية اون لاين جودة عالية FULL HD مسلسل الكوميديا والرومانسية انت اطرق بابي Sen Çal Kapımı الحلقة 11 الحادية عشر كاملة تحميل مباشر ،مشاهدة المسلسل التركي انت اطرق بابي Sen Çal Kapımı حلقة 11 مترجمة مسلسلات تركية.

إذاعة الحلقة 11 الحادية عشر مسلسل اطرق بابي ح 11 كانت عبر التردد التالي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ويتم نقل الحلقة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية وسوريا وفلسطين واليمن، كما يتم إذاعتها في تمام السابعة بتوقيت مصر.

يمكنكم من خلال قصة عشق انت اطرق بابي الحلقة ١١ مترجمة كاملة ، حيث انتهي عرض قناة فوكس تي في التركية، وعرضت قناة fox tv Sen Çal Kapımı 11، حيث كانت الأحداث معقدة مؤخراً بين إيدا وسيركان بسبب الأمور الأخيرة وما نتج من قول سيلين عن انفصالها من فريد وطلبها أن ينفصل سيركان عن إيدا ويعود لها بعد أن يتركها في مسلسل اطرق بابي 11 الليلة.

تردد قناة فوكس التركية

تردد fox tv اطرق بابي ح 11 مترجمة

يمكنكم الحصول علي التردد الخاص بالقناة التي تعرض المسلسل كالآتي:-

القمر الصناعي: النايل سات.

قد يهمك ايضاً:

ما هو مرض ”بايبولار” المصابة به مايان السيد في مسلسل…

تعرف علي وصية فيفي عبده لأولادها بعد وفاتها

التردد: 11296.

الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

 

مسلسل اطرق بابي11

سفر إيدا في انت اطرق بابي ١١ موقع قصة عشق متوقف علي سيركان، ولكنه ظهر بالإعلان كيف قام بإيقافها ومنعها عن السفر والاعتراف بحبه.

سيكون سفر إيدا متوقف علي ما سيفعله سيركان، حيث ظهر في إعلان مسلسل انت اطرق بابي 11 مترجم، أن إيدا قد همت بالذهاب، لكن سيركان سيحاول التصريح بحبه لها من أجل تخطي ما حدث.

تمكن سيركان من لحاق إيدا، لكن بعد عودتها كان قد تعرض لمرض شديد بسبب ارتفاع حرارته، وخلال مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 11 ظهر هذيان كبير عليه.

استمرت حلقة الليلة حتي اكتشفت سيلين كيف يحب سيركان إيدا، وكيف كان يناديها خلال مرضه وهي بين ذراعيه.

كما تمكنت إيدا من معرفة مكانتها لدي سيركان بعد هذيانه الذي لم يكن في الحسبان، وحضرت سيلين ذلك مما دفعها للجنون بعد ما سمعته وتأكدت أنه لم يعد لها مكان في قلب سيركان.

 

 

 

اترك رد