مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل ” النهاية” الحلقة 15: مقتل سميح قبل إخبار زين بحقيقة الواحة

61

مازال مسلسل ” النهاية”بطولة يوسف الشريف يحتل الصدارة مع المسلسلات الأكثر مشاهدة ، خاصة بعض الأحداث المثيرة التى تشهدها الحلقات يوما بعد الآخر.

الحلقة 15 من مسلسل ” النهاية”

شهدت الحلقة 15 من مسلسل ” النهاية” أحداثا سريعة ومثيرة  ، وتبدأ الحلقة بتلقي المهندس زين” يوسف الشريف رسالة من سميح أرسلان يطلبه بمقابلته ليكشف له حقيقة الواحة وسرها ، ولكنه عندما وصل إلى منزل سميح وجده غارقا في دماءه، ونجح في الهرب قبل وصول رجال الأمن .

مسلسل " النهاية"

وفى مشهد أخر يواصل زين الآلي عمله في مخزن مراد المحروقي من أجل مشروعه الانتقامي، ويطلب من رجال مراد البحث عن مواد تساعده في تصنيع الأسلحة إلى جانب أسلاك ومطاط ومعادن.

 

وتلتقي رضوى مع زين الآلى وتعتقد بأنه زين زوجها وتجده مع صباح، وتحدث مشادة بينهما ، وكاد أن يضربها وتطالبه سماح بأن يطلقها وبالفعل يسمع كلام صباح ،ويقوم بتطليقها ، ثم يطالب صباح بجمع متعلقاتها لمغادرة المكان.

 

وفى مشهد أخر يعثر رجال ” مؤنس ” على مركبة طائرة متطورة جاءت من الواحة على متنها فارس الذي نجح في الهرب والعودة إلى القدس، ويستوجبه مؤنس ليعرف منه أسرار المكان، قبل أن يكلف رجاله بالتحفظ عليه في مكان معزول.

مسلسل " النهاية"

تبدأ قوات أمن الواحة التحقيق في مقتل سميح أرسلان وهي الجريمة الأولى من نوعها في المكان، ويتضح أن كاميرات المراقبة تم تشويشها كما فشل رجال الأمن في تصوير زين قبل مغادرته.

 

قد يهمك ايضاً:

أبطال مسلسل ” النهاية”

 

يشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، إياد نصار، ناهد السباعي، أحمد وفيق، سوسن بدر، محمد لطفي، سهر الصايغ، باسم مغنيه، محمود الليثي، وياسمين علي.

 

المسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، إنتاج سينرجي-تامر مرسي

مسلسل " النهاية"

 القنوات الناقلة لمسلسل ” النهاية”

 

يعرض مسلسل “النهاية ” للنجم يوسف الشريف خلال شهر رمضان على قناةO N  الساعة العاشرة والربع ( 10:15 ) مساء، أما الإعادة الأولى فستكون: 2:00 صباحًا والإعادة الثانية ستكون الساعة 2:00 مساءً .

قصة  مسلسل ” النهاية”

تدور أحداث المسلسل في العام 2120، حول مهندس يحاول التصدي لتأثير التكنولوجيا على العالم، لكن يتغير كل شيء، حينما يقابل إنسان آلي مُستنسخ منه. تنبأت الحلقة الأولى من المسلسل “بزوال إسرائيل بعد تفكك الولايات المتحدة”، في مشهد يشرح فيه مُعلم لتلامذته عن “حرب تحرير القدس” التي “انتهت بسرعة وتسببت في تدمير دولة إسرائيل، بعد أقل من 100 عام على قيامها، وهروب معظم اليهود في إسرائيل وعودتهم إلى بلدانهم الأصلية في أوروبا”، بحسب ما ورد في سياق المشهد.

 

يتحدث الممثلون اللهجة المصرية، وتنقسم المدينة إلى مجتمعات سكنية تعرف بالتكتل، وتغير العملة إلى مكعبات الطاقة التي تملأ بالنقاط وتعرف بالاختصار إي سي EC.

اترك رد