مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل ” النهاية” الحلقة الـ 10 : زين الآلي يبدأ رحلة الإنتقام داخل شركة إينرجى كو

10

مازال مسلسل ” النهاية” للفنان يوسف الشريف ،يتربع على قائمة المسلسلات الرمضانية الأعلى مشاهدات ، ويتصدر يوميا ترند محركات البحث العالمي” جوجل”، وذلك لما يقدمه من إثارة وتشويق ، خاصة الحلقتين الأخيرتين وبدء ” زين الألي الإنتقام بعد إعادة ذاكرته.

أحداث الحلقة الـ 10 من مسلسل ” النهاية”

 

أول مشاهد مسلسل “النهاية” تبدأ  بمحاولة ” عزيز” ط عمرو عبد الجليل” اقتحام شركة إينرجى كو ويحمل سلاح  لكى يقوم بتعطيل زين الآلي ” لكن مراد المحروقى ” محمد لطفي”يصل ويهدده بالقتل ويعرض له فيديو يظهر وقوع سعادة فى أسر رجاله ، حتى أجبره على الإنسحاب.

رحلة الانتقام داخل شركة إينرجي كو.

 

وداخل شركة ” إينرجى كو” يام عمل جلسة لزين بإعتقاد المهندس ربيع أنه يقوم بذلك مع زين الحقيقي ولا يعلم أنه النسخة الآلية ، التي تستعيد ملفات الذاكرة التي حجبها عنه عزيز ، و يتذكر  حرب البشر ضد الآليين وفنائهم، ليستيقظ ويبدأ رحلة الإنتقام داخل الشركة.

 

ويتصل المهندس زين يتصل بزوجته ويطلب الاطمئنان عليها ويكشف لها عن قلقه من عمله في الواحة، لكنها تنصحه بأن يستمر في عمله وأن يترك الأوهام التي تدور في عقله وشكوكه التى تسيطر عليه، ثم تطلب منه أن تغلق الاتصال لرعاية ابنه.

 أبطال مسلسل ” النهاية”

قد يهمك ايضاً:

أسعار الذرة الصفراء اليوم الخميس 25 / 4 / 2024

يشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، إياد نصار، ناهد السباعي، أحمد وفيق، سوسن بدر، محمد لطفي، سهر الصايغ، باسم مغنيه، محمود الليثي، وياسمين علي.

 

المسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، إنتاج سينرجي-تامر مرسي

 القنوات الناقلة لمسلسل ” النهاية”

يعرض مسلسل “النهاية ” للنجم يوسف الشريف خلال شهر رمضان على قناةO N  الساعة العاشرة والربع ( 10:15 ) مساء، أما الإعادة الأولى فستكون: 2:00 صباحًا والإعادة الثانية ستكون الساعة 2:00 مساءً .

قصة  مسلسل ” النهاية”

 

تدور أحداث المسلسل في العام 2120، حول مهندس يحاول التصدي لتأثير التكنولوجيا على العالم، لكن يتغير كل شيء، حينما يقابل إنسان آلي مُستنسخ منه. تنبأت الحلقة الأولى من المسلسل “بزوال إسرائيل بعد تفكك الولايات المتحدة”، في مشهد يشرح فيه مُعلم لتلامذته عن “حرب تحرير القدس” التي “انتهت بسرعة وتسببت في تدمير دولة إسرائيل، بعد أقل من 100 عام على قيامها، وهروب معظم اليهود في إسرائيل وعودتهم إلى بلدانهم الأصلية في أوروبا”، بحسب ما ورد في سياق المشهد.

يتحدث الممثلون اللهجة المصرية، وتنقسم المدينة إلى مجتمعات سكنية تعرف بالتكتل، وتغير العملة إلى مكعبات الطاقة التي تملأ بالنقاط وتعرف بالاختصار إي سي EC.

اترك رد