مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل المداح 3 الحلقة 7 السابعة اسطورة العشق / مسلسل الرعب والاثارة المصري المداح 3 الحلقة 7 السابعة

150

بعد أن نال الحلقات الأولي من مسلسل المداح 3 الحلقه 7 إشادة كبيرة من الجمهور، زادت عمليات البحث اليوم عن أحداث مسلسل المداح الجزء 3 الحلقة 7 ، بعدما نجح منتج العمل في إضافة عناصر مميزة لمسلسل المداح 3 الحلقة السابعه كاملة.

مشاهدة مسلسل المداح 3 الحلقة 7 السابعه لاروزا MBC مصر / إيجي بست رابط مباشر الحلقة 7 مسلسل المداح الجزء الثالث Shahid VIP، تنطلق الحلقة السابعة من مسلسل المداح أسطورة العشق، بطولة حمادة هلال، على شاشة قناة mbc مصر، ضمن مسلسلات رمضان 2023، ٨.٣٠ مساءً، وعلى منصة shahid في نفس التوقيت،

وتشهد الحلقة بدء الصراع بين صابر المداح وزين – محمد عز – زوج رحاب القديم، في إطار إنساني، كونه يواجه طليق زوجته، ليستمر صراع صابر المداح بين الإنس والجن.

مسلسل المداح 3 الحلقة 7

أحداث مسلسل المداح 3 الحلقة 7 

شهدت أحداث الحلقة السابعة، من الجزء الثالث لمسلسل (المداح.. أسطورة العشق)، الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023، العديد من الأحداث المهمة بعدما أكدت (تاج- يسرا اللوزي) لـ(صابر- حمادة هلال) أن العلامة المسحورة التي تظهر على يده تابعة لملوك الجن، وأخبرته أنها تريد مساعدته خاصة إنها على علم ودراية بعالم الجن وعلم الروحانيات.

ويحكي (صابر) ما حدث لـ(تاج) لتحاول إيجاد حل معه وتعده بذلك، ويأمر (هايم- محمد رياض) (أيمن- حمادة مجدي ) أن يبتعد عن (هبة- هلا السعيد) ويترك الأمر له وأن يتابع فتح المقبرة في البيوت المهجورة التي اشترتها شركته.

وفي الوقت ذاته، تحاول (أحلام- رانيا فريد شوقي) السيطرة على عقل (حسن- خالد سرحان) وتقنعه أن يدخل في شراكة أخرى من الباطن بعيدًا عن هايم ويوافق، كما تلجأ أيضًا لحيلة (قراءة الفنجان) لتثير فتنة بين (رحاب – هبة مجدي) وصابر وتحاول أن تزرع الشك في قلبها تجاهه.

مسلسل المداح 3 الحلقة 7 

وتكشف الأحداث بوجود شراكة قديمة بين (الدكتور إبراهيم – خالد زكي) و(هايم) على تقديم البرامج لترويج الخرافات ولكنه يريد أن يفسخ العقد والشراكة ليتدخل (وليد- تامر شلتوت) ويحاول إقناعه بأن السوشيال ميديا تأثيرها أكبر من البرامج وإنه مهتم لتوصيل محتواه للعالم، وبالفعل يفتح له بث مباشر على (يوتيوب) ويبدأ الدكتور بالحديث عن الحرب بين الإنس والشيطان.

مسلسل المداح 3 الحلقة 7
ويحاول (حمزة- أحمد كشك) أن يقنع شقيقته (أمينة- سلمى أبوضيف) أن تسقط جنينها من الجن العاشق ولكن فجأة يظهر الجن على هيئة أمينة ويهدده بموتها إذا اقترب من الجنين في مشهد مرعب ثم تفقد الوعي ويفر حمزة هاربًا من الخوف، وتحاول (هند بنت الأحمر- لوسي) أن تسيطر على طفل صابر المداح الرضيع «عز» ولكن في نفس الوقت تصعد رحاب لغرفة نجلها وتسمع صوت أنين مرعب من هند خلف الباب لكن تختفي بمجرد دخولها الغرفة.

وتنتهي الحلقة، باستيقاظ أمينة من نومها لتبدأ بوضع أدوات التجميل بشكل جنوني وبابتسامة مرعبة وترتدي ملابسها في عدة ثواني وهي مغيبة عن الوعي وتحت سيطرة الجن العاشق وتذهب إلى المغارة دون أن يراها أحد وفجأة يظهر خطيبها (جمال- محمد مهران) وهو ينظر ويبتسم لها ثم يقترب منها، فهل هو خطيبها بالفعل أم الجن العاشق متجسد في هيئته؟.

موعد عرض مسلسل المداح 3 الحلقة 7

بدأ عرض مسلسل المداح 3 الحلقة 7 يوم الأربعاء 22 مارس 2023.

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

وتنطلق الحلقة الخامسة مسلسل المداح الجزء الثالث حلقة ٧ في تمام الساعة الثامنة مساءً، بالإضافة إلى موعد إعادة عرض مسلسل المداح الجزء الثالث حلقه ٧ كاملة.

 

القنوات الناقلة لمسلسل المداح 3 الحلقة 7

يذاع مسلسل المداح 3 الحلقة 7 عبر قناة «mbc» مصر، كما يمكن مشاهدة مسلسل المداح الجزء الثالث 7 عبر منصة شاهد الإلكترونية.

مسلسل المداح 3 الحلقة 7
أبطال مسلسل المداح الجزء 3 الحلقة 7

يشارك في بطولة مسلسل المداح الجزء الثالث ٧ كوكبة من نجوم الفن، وهم:

حمادة هلال – هبة مجدي – يسرا اللوزي – خالد زكي – محمد رياض – رانيا فريد شوقي – لوسي – خالد سرحان – عبدالعزيز مخيون – أحمد ماهر – دنيا عبدالعزيز – حنان سليمان – تامر شلتوت – صبحي خليل.

ويعرض المداح أسطورة العشق أيضًا حصريًا عبر منصة شاهد الرقمية التي كشفت مؤخرًا عن بوستر المسلسل وظهر خلاله «حمادة هلال» وهو يحمل طفلا رضيعا تدور حوله أحداث الجزء الثالث من المسلسل ويعتبر هو المحرك لأحداثه.

مسلسل المداح 3 الحلقة 7
أحداث مسلسل المداح 3 الحلقة 7

تدور أحداث وقصة مسلسل المداح ٣ الحلقة ٧ أسطورة العشق حول «صابر المداح» الذي يقوم بدوره الفنان حمادة هلال، الذي سخر حياته في خدمة الناس وعلاجهم من السحر في مسلسل المداح ٣ الحلقه ٧ كاملة.

يعالج «صابر» الناس في مسلسل المداح الجزء ٣ الحلقة ٧ بالقرآن، وتتطور الأحداث عن الأجزاء الآخرى في مسلسل المداح الجزء ٣ الحلقة 7 كاملة ليحمل له القدر العديد من المفاجآت.

إقرأ أيضا:

أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل الأجهر

 

أحداث الحلقة 4 من مسلسل جعفر العمدة

التعليقات مغلقة.