مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل “الفتوة” الحلقة 7: ” ليل” تصارح والدها ” صابر أبو شديد” بأن أمها على قيد الحياة

30

كتبت – نهلة مقلد:

حقق مسلسل” الفتوة” لياسر جلال نجاحا كبيراً خلال الحلقات الماضية ، واستطاع أن بدخل المنافسة ضمن كم كبير من الأعمال الدرامية والمهمة من المسلسلات التى يتم عرضها خلال شهر رمضان .

كما تمكن  مسلسل “الفتوة” أن يفرض نفسه على تريند محركات البحث جوجل يوميا لكثرة المشاهدات والمتابعات للمسلسل .

مسلسل "الفتوة"

أحداث الحلقة السابعة من مسلسل “الفتوة”

تشهد الحلقة السابعة من “الفتوة ” أحداثا كثيرة ، منه قيام المعلم صابر أبو شديد ” أحمد خليل” كبير الفتوات بلقاء إبنته ” ليل” مى عمر ومصالحتها بعد أن بحبسها داخل المنزل ، وسمح لها بالخروج ، وتقوم ” ليل” بمصارحة والدها بأن أمها مازالت على قيد الحياة ولكن والدها أنكر وطلب منها عدم التفكير فى هذا الامر مرة أخرى”

ومن جانب أخر ، قامت ” ليل” مى عمر بالذهاب إلى دكان ياسر جلال لشراء بعض الأشياء ، ولكنه عندما رأها قام بإخفاء وجهه عنها حتى لاتعرفه بأنه الفارس الملثم ، وذلك من نظرة عينيها، ولكنها تفاجئه بأنها تعرف بأنه هو الفارس من النظرات ولكنه ينكر ، وأعطته ميعاد ليتقابلا فى مكان تخبره به.

مسلسل "الفتوة"

أحداث الحلقات الماضية

شهدد الحلقات الماضية صراع كبير بين فتوات الجمالية ، ومحاولة البحث عن الفارس الملثم ، واتهموه بأنه هو من قام بقتل ” بشر” ، وسرقة أمواله .

قد يهمك ايضاً:

حملة كبري للتبرع بالدم نظمها اتحاد طلاب كلية الصيدلة…

وتحقق نداء الصباغ..إغلاق ملعب المنصورة 3 أشهر بسبب عملية…

ويقابل  ” حسن الجبالى” ياسر جلال ” ليل صدفة” فى منزاها ،عندما ذهب ” الجبالى” إلى المعلم صابر أبو شديد ، لمعرفة كيف ام تكسير المحل الخاص به .

 

وأيضا شهدت الحلقة الماضية تحريض الأعور مجموعته علي المعلم عزمي ، وانه يجب عليهم الدفاع عن نفسهم، ولكن سكر تشير إليه بأنه ليس الفتوة الآن، لأنه السبب في المصائب التي أتت لهم، ولكنه يقوم بتحميسهم ويطلب المساعدة منهم

المعلم صابر يجتمع مع أهالي الجمالية ويعدهم بالقبض علي الملثم الذي يرد مظالم المظاليم بمساعدة حنوقة.

مسلسل "الفتوة"

أبطال مسلسل ” الفتوة”

يشارك في بطولة مسلسل ” الفتوة”  ياسر جلال ومي عمر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي وأنعام سالوسة، تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى، ويعرض يوميا علي قناة الحياة

 القناة الناقلة

يتم عرض مسلسل الفتوة على قناة الحياة الحمراء يوميا في الثانية عشر.

 

أحداث مسلسل” الفتوة”

تدور أحداث المسلسل في الماضي منذ أكثر من 100 عام بين الأحياء الشعبية حيث كانت تنظم هذه الأحياء الفتوات و عصابات الشوارع والتي يمثلها العمدة.

اترك رد