مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل ” الفتوة” الحلقة 29 : عزمى يخطف ابنة حسن الجبالى بعد اكتشافه أنه على قيد الحياة

19

أحداث كثيرة شهدتها الحلقة 29 من مسلسل ” الفتوة” بطولة  ياسر جلال،  حيث شهدت الحلقة  بقيام عزمى ” أحمد صلاح حسنى” بإخبار نورا حسن الجبالي (ليلي أحمد زاهر)، أن فتوة الحطابية، ( فريدة سيف النصر ) هي من قتلته، فتختفي نورا في ملابس رجل، وتذهب لأخذ ثار والدها، لكن فضل (محمود حافظ)، يخبرها أن حسن (ياسر جلال) حي، ويأخذها اليه، ويطلب منها أن تذهب هي وعمتها زينب إلى العربخانة، حتي لا يتعرض لهم احد.

مسلسل " الفتوة"

وشهدت الحلقة 29 من مسلسل ” الفتوة” قيام “ليل” ( مي عمر )  بعد اتفاقها مع مع سيد اللبان ( رياض الخولي ) على قتل حسيبة ( عايدة رياض ) في مقابل زواجها منه، بوضع المنوم فى العصير  للنساء  حارساتحسيبة ليستطيع أحد رجال سيد اللبان الدخول وقتلها.

بعد اكتشاف وفاة حسيبة يشك عزمي ( أحمد صلاح حسني ) في ليل فيحاول قتلها ولكنها تقسم بأنها ليست الفاعلة وأنها لم تترك غرفتها وأن الوفاة قضاء وقدر.

 

و فى مشهد أخر من مسلسل “الفتوة”  الحلقة 29 تاخذ شكر “هنادي مهنا”، ليل إلى حسن، ويخبرها حسن أن عزمي هو من غدر به، وأنه سيعود إلى الجمالية لأخذ حقه، ويذهب عزمي إلى منزل حسن ويخطف ابنته نورا، بعد اكتشاف أنه حي، وتسرع زينب إلى حسن وتخبره، فيستعد حسن للهجوم على الجمالية.

مسلسل " الفتوة"

أبطال مسلسل ” الفتوة”

قد يهمك ايضاً:

يشارك في بطولة مسلسل ” الفتوة”  ياسر جلال ،ومي عمر ونجلاء بدر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي وأحمد خالد صالح وهنادي هاني مهني وليلي احمد زاهر وعبدالرحمن القليوبي وأحلام الجريتلي ومجدي فكري وعادل الفار وعايدة رياض ومها نصار ومحمود حافظ ومحمود عمرو ياسين وآخرون وهو من تأليف هاني سرحان ومن إخراج حسين المنباوي ومن إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

القناة الناقلة

يتم عرض مسلسل الفتوة على قناة الحياة الحمراء يوميا في الثانية عشر.

 

أحداث مسلسل” الفتوة”

تدور أحداث مسلسل ” الفتوة” في الماضي منذ أكثر من 100 عام بين الأحياء الشعبية حيث كانت تنظم هذه الأحياء الفتوات و عصابات الشوارع والتي يمثلها العمدة.

مسلسل " الفتوة"

ومسلسل الفتوة يعد البطولة الرابعة للفنان ياسر جلال بعد مسلسل ظل الرئيس ورحيم ولمس أكتاف وهي الأعمال التي حققت نجاحا كبيرا ليصبح ياسر جلال في سنوات قليلة أحد النجوم الكبار والمتنافسين في ماراثون شهر رمضان المبارك.

 

 

 

اترك رد