مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل “الفتوة” الحلقة 24 : مقتل ” ياسر جلال ” على يد ” أحمد صلاح حسنى”

23

تصاعدت أحداث مسلسل ” الفتوة” بطولة  ياسر جلال” ، حيث تصدر المسلسل ترند محركات البحث جوجل.

الحلقة24 من مسلسل ” الفتوة”

شهدت الحلقة 24 من مسلسل ” الفتوة” ذهاب ” عزمى”  أحمد صلاح حسنى إلى المعلم سيد اللبان ” رياض الخولى” وغلتقى بفتوات المحروسة ، وتم الإتفاق بينهم  بضرورة التخلص من حسن الجبالى ” ياسر جلال” فتوة الجمالية.

مسلسل "الفتوة"

وفى مشهد  أخر ذهب سيد اللبان” رياض الخولى” إلى حسن الجبالى” ياسر جلال ” لطلب  الزواج من ابنته نورا” ليلى أحمد زاهر ولكن ” حسن الجبالى ” يرفض.

واجتمع حسن الجبالى ” ياسر جلال” وطلب من شقيقته” مها نصار” بعدم أخذ أى هدايا من أهل الجمالية ، كما طالبها بمعاملة زوجته ” ليل” مى عمر معاملة جيدة.

وتحاول ليل (مي عمر) التقرب من نورا، وتطلب منها مقابلة عبده، وتخبر شكر (هنادي مهني) الشيخ مبروك (أحمد خالد صالح)، أنها ستتزوج من فرج.

واتهم سيد اللبان” رياض الخولى” الشيخ مبروك” أحمد خالد صالح بأنه هو الذى أخذ الذهب، والذى سمى بكنز الدم لموت ثلاثة حاولوا الحصول عليه.

قد يهمك ايضاً:

الهيئة العامة لتعليم الكبار تشارك في البرنامج التدريبي…

وتذهب ليل ونورا لمقابلة عبده، ويذهب وراءها سيد اللبان بعد أن أخبرته جميلة (نجلاء بدر) بالمقابلة، ويقنع نورا أن المقابلة كانت بتدبير ليل، فتسرع نورا لتخبر والدها حسن الجبالي، ويستعد عزمي مع فرج والفتوات للغدر بحسن، ويخرج حسن الجبالي مع رجاله للقاء عزمي، ورفض حسن رفع «النبوت»، في وجه عزمي فيقتل عزمي حسن غدراً، ويحصل على فتونة الجمالية.

مسلسل "الفتوة"

أبطال المسلسل

يشارك في بطولة مسلسل ” الفتوة”  ياسر جلال ،ومي عمر ونجلاء بدر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي وأحمد خالد صالح وهنادي هاني مهني وليلي احمد زاهر وعبدالرحمن القليوبي وأحلام الجريتلي ومجدي فكري وعادل الفار وعايدة رياض ومها نصار ومحمود حافظ ومحمود عمرو ياسين وآخرون وهو من تأليف هاني سرحان ومن إخراج حسين المنباوي ومن إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

القناة الناقلة

يتم عرض مسلسل “الفتوة” على قناة الحياة الحمراء يوميا في الثانية عشر.

أحداث مسلسل” الفتوة”

تدور أحداث المسلسل في الماضي منذ أكثر من 100 عام بين الأحياء الشعبية حيث كانت تنظم هذه الأحياء الفتوات و عصابات الشوارع والتي يمثلها العمدة.

 

ومسلسل “الفتوة” يعد البطولة الرابعة للفنان ياسر جلال بعد مسلسل ظل الرئيس ورحيم ولمس أكتاف وهي الأعمال التي حققت نجاحا كبيرا ليصبح ياسر جلال في سنوات قليلة أحد النجوم الكبار والمتنافسين في ماراثون شهر رمضان المبارك.

اترك رد