مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل ” الفتوة” الحلقة 21: ياسر جلال يعلن خفض الإتاوات على الفقراء وجمعها من الأعيان

13

يُعيد مسلسل ” الفتوة” بطولة ياسر جلال ، الدراما لعصر الفتوات في حي الجمالية، وذلك من خلال شخصية “حسن الجبالي”، الذي يسعى لنصرة الضعفاء والمساكين، فيما يفرض “عزمي” الذي يجسد دوره الفنان أحمد صلاح حسني، الإتاوات على الناس.

مسلسل " الفتوة"

ونعرض اليوم الحلقة 21 من مسلسل ” الفتوة”

تبدأ الحلقة 21 من مسلسل “الفتوة”، بعد أن أصبح ” حسن الحبالى” ياسر جلال فتوة الجمالية ، قامت أم حسن ” أنعام سالوسة ” بفتح  وصية أحمد الجبالى ” فتحي عبد الوهاب” والد حسن ، وأعلن ” حسن الجبالى” ، عن خفض الإتاوات على الفقراء ، وجمعها من الأعيان ، بالإضافة لتشغيل المشاديد وعودة العربجية للجمالية .

وفى مشهد أخر من مسلسل ” الفتوة” ، يترك عزمي ” أحمد صلاح حسنى” الجمالية بعد خسارته للفتونة ، وهدد أخنه ” ليل” مي عمر” أنه سيقتل ” حسن” في حالة زواجها منه .

واذهب ” ليل ” إلى حسن وتطلب منه الانتقام لأمها من ” عايدة رياض”

ويعرض ” حسن الجبالى” الزواج من ” ليل” ولكنها تطالبه بتأجيل الأمر لحين مرور وقت على وفاة والدتها.

وفى مشهد أخر من مسلسل ” الفتوة، يتزوج المعلم ” عزمي” من جميلة ” نجلاء بدر” .

مسلسل " الفتوة"

ويشك حسن في هروب الشيخ مبروك (أحمد خالد صالح) بالكنز، بعد تركه للحارة دون أن يخبر أحدا.

 

قد يهمك ايضاً:

ويرسل سيد اللبان (رياض الخولي) رجاله للبحث عن الشيخ مبروك، بعد علمه بأن الكنز معه، ويطاردونه في الصحراء، ويأخذون منه الذهب.

 

وانتهت أحداث الحلقة، بمحاولة سيد اللباد، رياض الخولي، لخطف ليل، لكنه تفلت من الأمر ويعلن حسن الجبالي الزواج منها أمام الجميع.

أبطال مسلسل ” الفتوة”

 

يشارك في بطولة مسلسل ” الفتوة”  ياسر جلال ،ومي عمر ونجلاء بدر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي وأحمد خالد صالح وهنادي هاني مهني وليلي احمد زاهر وعبدالرحمن القليوبي وأحلام الجريتلي ومجدي فكري وعادل الفار وعايدة رياض ومها نصار ومحمود حافظ ومحمود عمرو ياسين وآخرون وهو من تأليف هاني سرحان ومن إخراج حسين المنباوي ومن إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

مسلسل " الفتوة"

القناة الناقلة

يتم عرض مسلسل الفتوة على قناة الحياة الحمراء يوميا في الثانية عشر.

أحداث مسلسل” الفتوة”

 

تدور أحداث مسلسل ” الفتوة” في الماضي منذ أكثر من 100 عام بين الأحياء الشعبية حيث كانت تنظم هذه الأحياء الفتوات و عصابات الشوارع والتي يمثلها العمدة.

ومسلسل الفتوة يعد البطولة الرابعة للفنان ياسر جلال بعد مسلسل ظل الرئيس ورحيم ولمس أكتاف وهي الأعمال التي حققت نجاحا كبيرا ليصبح ياسر جلال في سنوات قليلة أحد النجوم الكبار والمتنافسين في ماراثون شهر رمضان المبارك.

اترك رد