مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل ” الفتوة” الحلقة 20، ياسر جلال فتوة الجمالية

29

حقق مسلسل ” الفتوة” بطولة ياسر جلال نجاحاً كبيرا  على مدار الحلقات الماضية ، حيث كان العمل من أفضل الدراما المصرية  التى تم عرضها خلال شهر رمضان ، واستطاع  مسلسل ” الفتوة” من المسلسلات التي تتصدر تريند محرك البحث جوجل يوميا لكثرة المشاهدات والمتابعين لحلقاته على مدار 20 حلقة.

مسلسل " الفتوة"

الحلقة 20 من مسلسل ” الفتوة”

بدأت الحلقة الـ 20 بتنصيب حسن الجبالى ” ياسر جلال ” فتوة ” حى الجمالية بعد أن تمكن من هزيمة المعلم فرج العتال” ضياء عبد الحق” فى النبوت.

كما شهدت الأحداث بعرض جميلة الغازية” نجلاء بدر” الزواج من عزمي” أحمد صلاح حسنى” عندما طالبها بالعودة لحى الجمالية ، ولكنه يرفض طلبها، ويطلب رجال سيد اللبان (رياض الخولي)، الإذن بالهجوم على الجمالية مرة أخرى، لاستعادة جعفر، لكنه يرفض.

مسلسل " الفتوة"

مسلسل ” الفتوة”

وشهد أحداث مسلسل ” الفتوة” أيضا  عن قيام ليل” مى عمر بملاقاة حسن الحيالى ” ياسر جلال” وتسأله عن سبب مقتل والدها ، ويكشف لها ” حسن الجبالى ” عن الكنز الذى وجده: وأخبرها بأن سيد اللبنا ” رياض الخولى “هو وراء كل الكوارث التى تحدث ، وتطالبه ليل ، بأن يبعد عنها خوفا عليه من شقيقها ولكنه برفض وبؤكد لها أنه يحبها ويريد أن يتزوجها .

وفى مشهد أخر من مسلسل الفتوة  ، يذهب عزمى” احمد صلاح حسنى” إلى فضل ” محمود حافظ” ويطلب منه مساعدته ليكون هو الفتوة ، وأن لايفكر فى الفتوة ، مقابل السماح له بالعودة إلى الجمالية هو ورجاله ويكون كبير المشاديد .

 

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

ويطلب فرج (ضياء عبدالخالق)، مساعدة المشاديد، للتغلب على عزمي، في صراع الفتونة، ويجمع عزمي، الأعيان، ويطلب منهم مبايعته على الفتونة، مقابل خفض الإتاوة، وتعيين حراسة على محلات ومنازل التجار، وتذهب ليل، إلى الحاج أحمد (فريدة سيف النصر)، تطلب منها أن تجد لها حسيبة (عايدة رياض)، للانتقام منها على قتل أمها أحباب.

مسلسل " الفتوة"

أبطال مسلسل ” الفتوة”

 

يشارك في بطولة مسلسل ” الفتوة”  ياسر جلال ،ومي عمر ونجلاء بدر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي وأحمد خالد صالح وهنادي هاني مهني وليلي احمد زاهر وعبدالرحمن القليوبي وأحلام الجريتلي ومجدي فكري وعادل الفار وعايدة رياض ومها نصار ومحمود حافظ ومحمود عمرو ياسين وآخرون وهو من تأليف هاني سرحان ومن إخراج حسين المنباوي ومن إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

القناة الناقلة

يتم عرض مسلسل الفتوة على قناة الحياة الحمراء يوميا في الثانية عشر.

مسلسل " الفتوة"

أحداث مسلسل” الفتوة”

 

تدور أحداث المسلسل في الماضي منذ أكثر من 100 عام بين الأحياء الشعبية حيث كانت تنظم هذه الأحياء الفتوات و عصابات الشوارع والتي يمثلها العمدة.

 

ومسلسل الفتوة يعد البطولة الرابعة للفنان ياسر جلال بعد مسلسل ظل الرئيس ورحيم ولمس أكتاف وهي الأعمال التي حققت نجاحا كبيرا ليصبح ياسر جلال في سنوات قليلة أحد النجوم الكبار والمتنافسين في ماراثون شهر رمضان المبارك.

 

اترك رد