مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل الفتوة الحلقة 17: الفتوة الكبير يطلق زوجته ” عايدة رياض” بسبب مافعلته في زوجته الأولى

17

مازال مسلسل الفتوة  بطولة ياسر جلال يحتل صدارة المسلسلات الأكثر مشاهدة في السباق الرمضاني خاصة  بين مسلسلات الدراما ، لما يشهده من اثارة وتشويق .

 الحلقة 17 من مسلسل الفتوة

وشهد أحداث الحلقة 17 من مسلسل الفتوة تطورات كثيرة، أهمها قرار الفتوة الكبير صابر أبو شديد” أحمد خليل” بطلاق زوجته حسيبة ” عايدة رياض” ،وذلك بسبب ما فعلته منذ زمن مع والدة ليل الفنانة مي عمر.

وفى مشهد أخر قيام حسن الجبالي ” ياسر جلال”  بإخفاء ليل ” مى عمر”  التى كانت تقف معه ، بعد أن تواجد فجأة شقيقها عزمي أبو شديد الفنان أحمد صلاح حسني حيث اختبأت خلف حسن الجبالي وقام بأبعاد عزمي أبو شديد عنها حيث إنه لم يتعرف عليها في الليل.

الحلقة السابقة من مسلسل الفتوة

جاءت أحداث الحلقة 16 من مسلسل  الفتوة رغبة مي عمر في الانتقام من عايدة رياض وبالفعل تنجح في إعادة حق والدتها ” أحباب ” الفنانة عبير فاروق حيث يقوم والد ” ليل ” الفنان الكبير أحمد خليل ” صابر ابوشديد ” بطلاق زوجته ” حسيبة ” .

 

تذهب ” ثريا ” الفنانة غادة طلعت إلي زينب ” زوجة فضل ” وتخبرها بتلميح أن زوجها قام بخيانتها معها وتواجه ” زينب ” مها نصار زوجها ” فضل ” محمود حافظ بالخيانة وتهدده بترك منزلها إلا انه يدافع عن نفسه ويؤكد لها أنها هي التي حاولت معه ولكنه رفض ولكنها لا تقتنع فيترك لها المنزل حتي تهدأ .

قد يهمك ايضاً:

الخطيب يزور أحمد رفعت ويطمئن على حالته الصحية

الفريق ربيع:”نستمر في تقديم خدماتنا ونؤكد لابديل عن…

تذهب ” ليل ” مي عمر الي منزل “حسن الجبالي” ياسر جلال وتعترف له بحبها له كما يعترف هو الأخر بحبه لها ولكنه يؤكد لها ان الحب لا يستطيع أن يعيش وسط الدم والعداوة التي نشأت بينه وبين والدها لمعرفته بانه كان علي علم بمقتل والده أو ساعد في ذلك لكنها تؤكد له أن الحب من الممكن أن يحل المشاكل

أبطال مسلسل ” الفتوة”

يشارك في بطولة مسلسل ” الفتوة”  ياسر جلال ،ومي عمر ونجلاء بدر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي وأحمد خالد صالح وهنادي هاني مهني وليلي احمد زاهر وعبدالرحمن القليوبي وأحلام الجريتلي ومجدي فكري وعادل الفار وعايدة رياض ومها نصار ومحمود حافظ ومحمود عمرو ياسين وآخرون وهو من تأليف هاني سرحان ومن إخراج حسين المنباوي ومن إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

القناة الناقلة

يتم عرض مسلسل الفتوة على قناة الحياة الحمراء يوميا في الثانية عشر.

أحداث مسلسل” الفتوة”

تدور أحداث المسلسل في الماضي منذ أكثر من 100 عام بين الأحياء الشعبية حيث كانت تنظم هذه الأحياء الفتوات و عصابات الشوارع والتي يمثلها العمدة.

ومسلسل الفتوة يعد البطولة الرابعة للفنان ياسر جلال بعد مسلسل ظل الرئيس ورحيم ولمس أكتاف وهي الأعمال التي حققت نجاحا كبيرا ليصبح ياسر جلال في سنوات قليلة أحد النجوم الكبار والمتنافسين في ماراثون شهر رمضان المبارك.

 

 

اترك رد