مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل ” الفتوة” الحلقة الخامسة : اتهام عزمي للفارس الملثم بقال بشر وسرقته

32

كتبت – نهلة مقلد:

حقق مسلسل “الفتوة” للفنان “ياسر جلال”، نجاحا جماهيريا كبيرا وحجز لنفسه مكانة في قائمة ترندات محركات البحث جوجل.

ويرجع ذلك للأداء المتميز  للفنان ” ياسر جلال” الذي شارك طوال الأعوام الماضية بعدد من المسلسلات المميزة.

وجاء نجاح مسلسل” الفتوة” أيضا ، للقصة المميزة والجديدة التي يعرضها العمل ،ويعد من ضمن المسلسلات التي تم تصنيفها كونها من الدراما القوية هذا الموسم.

مسلسل " الفتوة"

 الحلقة الخامسة من مسلسل ” الفتوة”

 

جاءت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل الفتوة” للنجم  بقيام حمد صالح  بتوفير مكان سكن للشيخ مبروك ،كما  اكتشف أهل الجمالية وفاة بشر شيخ الصياغ وسرقة ما لديه من ذهب  واتهم عزمى” الفارس الملثم” بقتل بشر وطالب عزمى أهل الجمالية بالبحث عنه.

مسلسل " الفتوة"

كما تضمنت الحلقة حديث” ليل”عن الفارس الملثم الذي حررها وشعورها بالأمان عندما كانت معه.

و أيضا عودة جميلة وتجسد دورها الفنانة نجلاء بدر إلى أهلها ولكن شقيقها القط يحاول طردها لتعود إلى الخمارات التى كانت تعمل بها وطالب القط شقيقته بأن تدفع مبلغا مقابل عودتها وسكنها في المنزل.

ومن جانبه فرح المعلم سيد اللبان طليق ليل الفنان رياض الخولى في وفاة بشر الذي قتل في منطقة الفتوة المعلم صابر ليصبح بمقتل بشر غير قادر على حماية أهل الجمالية.

من ناحية أخرى يذهب الشيخ مبروك ليقرأ القرآن على روح بشر في المقابر ويأتى رياض الخولى الذى قتل بشر ليقدم واجب العزاء وبذلك يحقق المثل القائل يقتل القتيل ويمشي في جنازته.

قد يهمك ايضاً:

وأثناء دفن بشر في المقابر يقول حسن الجبالى للسيد اللبان واجبك وصل يا معلم ومردوده لك حيث قاموا رجالة اللبنان بتحطيم دكان الجبالى.

مسلسل " الفتوة"

القنوات الناقلة لمسلسل ” الفتوة”

– الحياة:

عرض أول: 12 منتصف الليل

 

الإعادة: 4 صباحا – 4:30 عصرا

 

قناة OSN:

عرض أول: 10:30 مساء

– قناة “الحياة مسلسلات”:

عرض أول: 6:30 مساء

فريق عمل المسلسل

المسلسل من بطولة ياسر جلال، ومي عمر، أحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجي.

قصة مسلسل “الفتوة”:

 

تدور أحداث مسلسل الفتوة  حول عصر الفتوات منذ اكثر من 100عام ولكن يتناول القضية بشكل مختلف تماما ومن المنتظر ان يحقق المسلسل الكثير من المشاهدات المهمة والكثير من الأرباح نظرا لأهمية القضية التي يناقشها ومنظورها الاجتماعي أيضا وأيضا بسبب ديكور المسلسل فأكدوا أبطال المسلسل أن ديكور المسلسل له سبب كبير وواضح في شهرته بسبب زيارات السفارات والأجانب إلي المسلسل نفسه ليستمتعوا بما يحدث داخل مكان التصوير نظرا لاختلافه عن باقي أماكن التصوير.

اترك رد