مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

تابع أحداث مسلسل الطاووس الحلقة 28 و 29 ..وفاة أمنية

86

كتبت – أمنة عبد الباري:

مشاهدة مسلسل الدراما والاثارة المصري الطاووس الموسم الاول الحلقة 29 التاسعة والعشرون من بطولة جمال سليمان وسميحة ايوب واحمد فؤاد سليم

مسلسل الطاووس الحلقة 29 التاسعة والعشرون

حيث يقدم النجم جمال سليمان شخصية محامي مخضرم يحقق في أحد القضايا التي تقلب أحداث المسلسل رأس على عقب.

 مسلسل الدراما الرومانسي المصري الطاووس الموسم الاول الحلقة 29 التاسعة والعشرون بطولة جمال سليمان

بدأت أحداث الحلقة 28 من مسلسل (الطاووس) بنظرة حزن وبكاء على وجه المحامى كمال الاسطول (جمال سليمان) وهو بجانب أمنية فى الرعاية المركزة بعد توقف جهاز قياس نبضات القلب ، ذهب الاسطول الى منزل ماتيلدا (سميحة أيوب)  وفتحت له الباب وهو لم يتحدث اليها ، وانتقل المشهد الى عزاء أمنية (سهر الصايغ ) وسط بكاء فريدة الصحفية وأنهيار أختها سمية ، لكن ماتيلدا كانت تحاول ان تهون عليها وقالت لها انها ارتاحت .

قد يهمك ايضاً:

محمد حمدان دقلو. ماقبل الإنقلاب علي حُكومة حمدوك في…

وسادت حالة من الحزن على فريدة الصحفية انها لم تستطع مساعدة أمنية بعد وفاتها ، و وصفت نفسها بالفشل اثناء حديثها مع والدتها ، موضحة لها ان أمنية ضحية شباب ليس لهم ضمير .

قررت والدة زين منعه من الخروج من المنزل حتى يهرب من البلد ، خوفا من أن يلقي مصير زملائه الذين ماتوا ، وتمنعه من الخروج وان خروجه على المطار خارج مصر.

وفى الحلقة 29 ، هل ستنجح أم زين من هروبه خارج مصر؟ أم أنه سيكون مصيره مصير زملاءه؟ وماذا سيفعل المحامى كمال الاسطل بعد وفاة امنية؟ كل هذا سوف نشاهده خلال الحلقة 29 من مسلسل الطاووس.

مسلسل الطاووس تدور أحداثه :

 حول فتاة تعرضت للاغتصاب من جانب ثلاثة شباب بالإكراه، وتحاول أن تثبت ذلك طوال حلقات المسلسل، وأن هؤلاء الشباب من عائلات ثرية حيث تجسد دورها الفنانة سهر الصايغ في دور أمنية، كما يقوم الفنان جمال سليمان بدور المحامي، الذي يتولى الدفاع عن ضحية الاغتصاب من قبل بعض أصحاب النفوذ، ويتعرض للضرب والضغوط حتى يترك القضية.

موعد عرض مسلسل الطاوس :

 يعرض على قناة النهار يوميا في السادسة والنصف مساء ً والإعادة الأولى تكون فى  الحادية عشر مساءً على قناة النهار دراما . كما يعرض على  قناة القاهرة والناس  فى الحادية عشر مساء ً ، والإعادة على  القاهرة والناس 2  فى التاسعة والنصف مساءً.

 

التعليقات مغلقة.