مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل ” البرنس” الحلقة 11: ” محمد رمضان ” يبحث عن ” أحمد زاهر” للإنتقام

7

شهدت الحلقات الأخيرة من مسلسل ” البرنس” أحداث ساخنة ، بعد تطور العلاقة بين ” رضوان البرنس” وأشقائه خاصة بعد علمه بأنهم وراء مقتل زوجته وابنه.

الحلقة 11 من مسلسل ” البرنس”

مسلسل " البرنس"

شهدت الحلقة 11 من مسلسل ” البرنس” بطولة ” محمد رمضان” أحداث كثيرة ، منها قيام عادل ونورا بإعطاء شقيقهم ” رضوان” تسجيلا يؤكد له قيام أشقائهم بالتخطيط لقتله والتخلص منه ، وأنهم وراء مقتل زوجته ” لبنى” نجلاء بدر وابنه ” سيف”. بعد الاعتراف من عادل ونورا ، طلبت ” علا” نور اللبنانية من ط رضوان أن يبلغ الشرطة، ولكنه طلبهم بأن يغادروا المنزل ويتركوه وحده.

وفى مشهد أخر يقتحم ” رضوان البرنس” منزل زوجتي والده” سميحة” ونجية” ، لمعرفة مكان أشقائه

ولكنهم أخبروه أنهم غير متواجدين، وقامت ” سميحة” سلوى عثمان بالإتصال بفتحى ” أحمد زاهر” وإخباره بأن ” رضوان يبحث عنه.

فقام بإقتحام منز تامعلمة” فدوى” زوجة شقيقه ” فتحى” أحمد زاهر فاخبرته ” فدوى “أنه غير موجود وقامت بإرسال رسالة لفتحى  تخبره بعدم الرد على هاتفها ، وقام رضوات بإرسال رسالة صوتية لـ ” فاحى” من هاتف ” فدوى” ليخبره أنه فى منزلها.

مسلسل " البرنس"

إلا أن ” رضوان” فوجىء برجال فدوى يحاولون الإعتداء عليه ولكنه لقنهم علقة قاسية ، وطلب من ” فدوى أن تخبر ” فتحى” ضرورة أن يلتقى به.

وام خطف ” نورا ” و” عادل”  من قبل أشقائهما، أثناء قيامهما بشراء دواء لوالدتهما.

وطالب ” فتحى من والدته ” سلوى عثمان” أن تسرق تليفون ” رضوان”لوجود تسجيل عليه يدينه وأشقائه ، بأنهما  يخططون لقتله.

تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة “البرنس،” و”رضوان البرنس” يجسد شخصيته محمد رمضان الذي يعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم “عبد المحسن” ويجسده إدوارد، و”فتحي” أحمد زاهر، و”ياسر” محمد علاء، و”نورا” ريم سامي” و”عادل” أحمد داش و”رأفت” أحمد فهيم.

مسلسل " البرنس"

قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة يبحث التعاون مع “جرين جول” السعودية…

نظمتها كلية الإعلام بجامعة الأهرام الكندية:

الحلقة ال، 10 من مسلسل “البرنس”

 

جاءت الحلقة الـ 10 من مسلسل ” البرنس” مثيرة فى أحداثها ، حيث شهدت الحلقة بكاء سلوى عثمان ” نجية” وأحلام الجريتلى ” سميحة” زوجات حامد البرنس، لما سمعوه من أشقاء : رضوان البرنس” محمد رمضان لقتله .

 

ويظهر ” رضوان البرنس” محمد رمضان ومعه ابنته ” مريم” التى نجت من الحادث ،وذلك داخل منزل والد لبني الشخصية التي يقدمها الفنان محمد عبد المعطي وزوجته الفنانة لبني ونس، بينما ترك ابنته إليهم وغادر منزلهما.

 

كما شهدت الحلقة من مسلسل ” البرنس” نشوب خلاف بين ” علا” نور اللبنانية وزميلتها داخل الفندق بسبب قيام الأخيرة برؤيتها تتحدث مع أحد رجال الأعمال المشهورين الذين يتوافدون علي الفندق بينما انتقل المشهد إلى صاحب الفندق الذي علم من “علا” أن رضوان تعرض لحادث ليتفاجئ صاحب الفندق حيث أنه صديقا لرضوان الذي طالبه من قبل، بإيجاد عملا لعلا.

مسلسل " البرنس"

ومشهد أخر عندما قامت ” نورا” ريم سامى بزيارة ” رضوان البرنس” فى المستشفى ولكنها تفاجىء  بأنه غادرها،وقامت “شيماء” دنيا عبد العزيز بتغيير الجرح الذى نزف من جديد بسبب عدم مكوثه بالسرير، وإنهار من البكاء بعد رؤية صور زوجته “لبنى” وابنه “سيف” الذين لقيا مصرعهما في الحادث.

وقامت “نجيه” أحلام الجريتلى، بإخبار إبنها ” فتحى” أحمد زاهر بأنها علمت بأنه هو وأشقاءه المتسببين في قتل زوجة “رضوان”، ووجهته له السباب والاهانات لما فعله في شقيقه وأسرته، وهددته بأنها ستبلغ الشرطة عليهم، ولكنه تحداها بأنه لن تستطيع كما أنه سيواصل طريقه في التخلص من “رضوان البرنس”

وبعد معرفة “فتحى” أحمد زاهر  و “ياسر” محمد علاء”، بأن “رضوان” عاد للمنزل”، قاموا بزيارته وتظاهروا بالحنية والطيبة حتى لا يشك فيهم، ولكن محمد رمضان سألهما بأنهما وراء هذا الحادث، لينكران بشدة ويعاتبونه على ما يقوله.

 

 القنوات الناقلة لمسلسل “البرنس”

 

يُعرض مسلسل “البرنس”  على قناتى dmc و dmc دراما،

أبطال المسلسل

بطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى. وهو من تأليف وإخراج محمد سامى .

أحداث المسلسل

 

تدور أحداث المسلسل حول عائلة “البرنس،” و”رضوان البرنس” الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم “عبد المحسن” ويجسده إدوارد، و”فتحي” أحمد زاهر، و”ياسر” محمد علاء، و”نورا” ريم سامي” و”عادل” أحمد داش و”رأفت” أحمد فهيم.

اترك رد