مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل أمينة حاف الحلقة 27

122

كتبت – يارا البسيونى:

تصدر مسلسل أمينة حاف الكويتي تريند مواقع التواصل الاجتماعى على ” جوجل” وذلك بعد الاحداث المثيرة والشيقة التى تكشفها الحلقات يوم بعد الاخر ، خاصة وأن فارس يفاجىء أنه شقيق أمينة وكان تائه من اسرته وهو صغير.

تابعوا معنا الأحداث الجديدة فى مسلسل امينة حاف

مفاجأت كثير  تشهدها الحلقة 27 من مسلسل أمينة حاف الكويتي والذى أصبحت عمليات الحث تزداد مع كل حلقة جديدة وذلك لعمليات التشوق للأحداث حيث أن النهاية صادمة وغير متوقعة في مسلسل أمينة حاف حيث ظهر أن فارس يكون شقيق أمينة .

وكان من المعروف  فى الحلقات السابقة التي شاهدناها أن فارس وحيد لا أهل لديه، وأن رقية دائماً تذكر فارس بوالدته التي لم يراها ، وكما لاحظتم فإن طيبة كشف لنا سر عندما أخبرت رقية بأن أمينة لا تكون ابنتها وإنما إبنة أختها وأرضعتها مع ابنها الذي توفي، ولكن إبنها لم يكن متوفى ويكون ابنها هو فارس الذي خطف وهو صغير، وتربى لوحده وظنوا بأنه توفي.

قد يهمك ايضاً:

” العسومي” يثمن مواقف روسيا الداعمة للقضية…

والأحداث تظهر أن فارس ابن طيبة الذى تاه منها وهو صغير واعتقدت انه مات وعندما تعلم طيبة وتكتشف هذا الموضوع تنصدم كثيراً وتنهار، وصدمة أمينة التي رضعت مع فارس عندما كانوا صغاراً وبالتالي فأمينة تكون شقيقة فارس.

يعتبر مسلسل امينة حاف ، من أهم الاعمال الدرامية التى تم تصويرها في الكويت خصيصا لعرضها في رمضان2021وأصبح المسلسل في قائمة أبرز الاعمال مشاهدة ومتابعة .

داخل دراما الصراع بين الزوجات تدور أحداث المسلسل حول الزوجة الرابعة التي تنشأ بينها وبين ضرائرها العديد من الخلافات، مع تواجدهن في منزل واحد.

أبطال مسلسل امينة حاف

إلهام الفضالة، طيف، شهاب جوهر، خالد العجيرب، في الشرقاوي، عبدالله الطليحي، طلال باسم، شهد سلمان، رندا حجاج، صمود المؤمن، شوق الهادي، ليالي دهراب

ومن الممكن متابعة أحداث مسلسل أمينة حاف بشكل يومي ، وذلك عبر القنوات العارضة ، حيث يتم عرض المسلسل يوميا علي قناة أم بي سى في تمام الساعة السابعة مساءا بتوققيت الكويت والسعودية ، كما يعلن على قناة الرأي الشاعة التاسعة.

 

 

التعليقات مغلقة.