مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل أبي البطل الحلقه 4

105

كتب_ مصطفى ابوشويكة:

يتميز هذا المسلسل أنه من نوع المسلسلات المليئة بالغموض والإثارة ،وقد أشاد الكثير من متابعي ومشاهدي مسلسل ابي البطل الحلقة 4، حيث حصد مسلسل ابي البطل الحلقة 4 نجاحًا مبهرًا .

قد يهمك ايضاً:

فؤاد عبدالواحد “مجنون” مع ألحان…

النجم الفلسطيني سانت ليفانت يطلق أحدث أغانيه 5am in Paris 

تدور أحداث الحلقة الرابعه حول أوغور عريف الذي يؤدي شخصيته بطل مسلسل ابي البطل الحلقة 4 جوركام سفيندبك في فريق رجال الإطفاء الذي قدم نفسه لإنقاذ الناس، ولم يستطع إخراج زوجته من بين النيران ، وأوغور بطل مسلسل ابي البطل الحلقة 4 دفن زوجته تحت التراب بعد هذا الحادث الذي كان نقطة تحول في حياته، وفقد بطل مسلسل ابي البطل الحلقة 4 ابنته الوحيدة التي ستعيش مع عائلة والدتها.

بينما جيم الذي كان في يوم ما الصديق المقرب لأوغور حيث تمكنا من إنقاذ العديد من الأشخاص مع بعض، أصبح الآن عدوه بعد موت أخته حيث يرى بأن أوغور هو السبب في ذلك، فدخل بطل مسلسل ابي البطل الحلقة 4 معه في صراع قانوني حول وصاية ابنة أخته أومروم من أجل أن تنشأ في جو عائلي ملائم مليء بالمحبة، وأوغور وأصدقائه الذين تدخلوا في حريق خرجوا منه سالمين . أما أوغور وبينما ينقذ الأطفال الذين في الداخل يعود بسنة للوراء عند مقابلته لرجل ما مع تواصل أعمال الإطفاء الآن وصل لدليل حول الحريق الذي أدى لوفاة زوجته.

سيبدأ بطل المسلسل في البحث حول منفذي الحريق لتسليمهم للعدالة .مسلسل ابي البطل الحلقة 4، من بطولة جوركام سفيندبك، ويعرض حلقات مسلسل ابي البطل الحلقة 4، كل يوم اثنين.

 

التعليقات مغلقة.